الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Meg Ryan: هل من عودة وشيكة إلى حبيبها السابق؟

إذاً ماذا يحصل بالتحديد بين ميج ريان وجون ميلينكامب؟ فلا تزال الوسائل الإعلاميّة الأميركيّة تتداول موضوع هذا الثنائي الذي أعلن انفصاله الصيف الفائت.

أما السبب فهو يعود إلى المغني والموسيقيّ جون الذي يغتنم كلّ مقابلة وكلّ فرصة ليتكلّم من جديد عن حبيبته، كلامٌ أقلّ ما يُقال عنه أنّه يستند إلى حبّ قويّ وعاطفة لن تمحوها الأيّام.

فإلى الـAssociated Press، تطرّق جون إلى علاقته بميج، وقال: "إنّني سعيد جداً بالأوقات التي أمضيتها مع ميج ريان، إنّها إمرأة مذهلة بالفعل وأعرف أنّني لن أستطيع التعرّف على إمرأة أجمل وأخف ظلّ منها. وإنّني ممنونٌ لها لأنّني عشتُ معها جمل وأسعد ثلاث سنوات ونصف في حياتي كلّها".

من الواضح إذاً أنّ بطلة When Harry Met Sally، تركت بصمة وذكرى جميلة في ذاكرة جون.

وحتّى عندما يُسأل عن علاقته معها اليوم، يقول: "لم ينتهِ شيء بعد. فهل يستطيع الإنسان أن ينسى الماضي هكذا أو أن يترك من يحبّ بهذه السهولة؟".

ولدى استضافته في برنامج Today Show، مع مات لوير، أشار جون أنّه يعمل حالياً على أغنية جديدة، بعنوان Troubled Man، وهي التي كان قد بدأها في العام 1990، ويقول في هذا السياق: "لقد بدأتُ الكتابة آنذاك ولكنني لم أكن ناضجاً بما فيه الكفاية. واليوم أجد نفسي عجوزاً وكبيراً في العمر لأتكلّم عن الفتيات في أغانيّ".

ووفقاً لمجلّة People، كان قد انفصل جون ميلينكامب عن ميج ريان بسبب المسافة بينهما، فهي تعيش في نيويورك وهو في إنديانا. وكان هذا البُعد في نهاية المطاف السبب المدمّر لعلاقتهما.

هذا ويُذكر أنّ العلاقة بين الحبيبين كانت قد بدأت في نهاية عام 2010، بعد أن انفصل الموسيقيّ عن ايلين ايروين، وهي زوجته الثالثة، ونال منها الطلاق رسمياً في اغسطس عام 2011، بعد زواجٍ دام 18 سنة.

أما بالنسبة لميج ريان، فقبل لقائها بجون، كانت متزوّجة من الممثل دنيس كوايد، بعد أن تشاركت معه الشاشة الكبيرة 3 مرّات. وفي ابريل عام 1992، رُزقا بجاك، لكنّ المشاكل الكثيرة جعلتهما ينفصلان في العام 2001.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك