الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Nicole Kidman في العرض الأول لفيلم Paddington بالصور

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لا شك في أنّ نيكول كدمان تتخطّى شيئاً فشيئاً المحنة التي عاشتها مؤخراً، أي وفاة والدها المفجعة التي كانت تحبّه للغاية، وذلك بفضل مشاركتها بالفيلم السينمائي الجديد Paddington-عملٌ يتّسم بالعواطف والمشاعر ومُقتبس عن رواية الأطفال التي نُشرت في العام 1956 للكاتب مايكل بوند.

على الرغم من الطقس الماطر والحرارة المتدنيّة، تألّقت الجميلة نيكول بثوب "برادا" لحضور العرض الأوّل لفيلمها هذا في لندن، وذلك في 23 نوفبر إلى جانب زوجها وداعمها الأوّل كيث اوربان.

وفي هذا العمل الجديد، ستلعب كدمان شخصيّة ميليسانت الشرّيرة. وعن هذا الدور الذي لا يشكّل لها أي مشكلة، تكلّمت إلى الصحافة عند مرورها على السجادة الحمراء وقالت: "كنتُ من الأولاد الذين يحبّون الساحرة في فيلم Oz. وأنا اليوم سألعب دور الشرّيرة في الفيلم، وسعيدة بهذا العمل كثيراً!".

فيلمٌ طويل ستتمكّن بالطبع إبنتيْها سانداي وفايث من مشاهدته، إلّا إذا كانتا تخافان من رؤية والدتهما في شخصيّة الإمرأة القاسية.

من إنتاج دافيد هايمان، الذي ظهر إسمه في فيلم Harry Potter بأجزائه الثمانية، وإخراج بول كينغ، سينضم إلى نيكول فريق عمل من ألمع نجوم السينما الأميركيّة، كسالي هاوكينز وجيم برودبانت وهيو بونفيل.

أما بالنسبة لصوت الدب، فوقع الخيار على بن ويشاو وغيليوم غاليان للنسخة الفرنسيّة، وهو الذي تعرّف على صوته الجمهور في فيلم الرسوم المتحرّكة Mister Peabody & Sherman.

أما القصّة فهي تدور حول بادنغتون وهو دب أتى من البيرو إلى لندن ليبحث عن منزلٍ جديد له وحياة أفضل.

ولكنّه يكتشف على الفور بأنّ مدينة أحلامه لم تستضفه أو تعامله كما كان يتوقّع ويتخايل. وبالصدفة، يلتقي بعائلة براون ويصبح شيئاً فشيئاً عضواً فيها!

مغامرات هذا الدب وما الذي سيواجهه كلّها في فيلم Paddington العائلي المتوقّع صدوره في الشهر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك