الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Orlando Bloom: هكذا رد على شائعة علاقته بـSelena Gomez

إنّها الشائعة التي هزّت الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعيّ قبل أيّام: هل بين اورلاندو بلوم وسيلينا جوميز علاقة تتخطّى الرابط المهني؟

هذا هو السؤال الذي طرحه الجميع بعد أن شوهِد هذا الممثل برفقة نجمة ديزني السابقة معاً في مطار لاكس، في لوس انجلوس، وذلك قبل أن يتوجّها سوياً إلى فانكوفر، في كندا.

هناك، حيث إجتمع النجم السابق لفيلم The Lord of the Rings ومعه الفنانة سيلينا من جديد على مسرح مهرجان We Day، الذي فيه شاركا إلى جانب النجمة جنيفر لوبيز .

لكن اليوم، يبدو أنّ هذه الشائعات والإدّعاءات التي طالت النجمان لم يعد لها أي أثر، وذلك بعد أن قام المعنيّ بالأمر بنفيها لدى عودته من فانكوفر.

فخلال خروجه من مطار لاكس، تقدّم من بلوم أحد المصوّرين وسأله ما إذا كان فعلاً على علاقة غراميّة بسيلينا.

فاغتنم اورلاندو هذه الفرصة ليتطرّق إلى الموضوع ويوضح ما يُشاع، فقال: "كلّا، نحن لسنا مرتبطين، لقد شاركنا فقط بالمهرجان عينه، هذا كلّ ما في الأمر".

بهذه الكلمات اختصر بلوم كلّ الأخبار التي تمّ تداولها في الآونة الأخيرة عنه وعن سيلينا.

وتجدر الإشارة إلى أنّ اورلاندو كان قد بدأ يظهر إهتماماً خاصاً تجاه نساء من عمره، بخاصّة بعد أن شوهِد مع الجميلة اريكا بايكر، البالغة من العمر 36 سنة، وهي فنّانة استرالية مشهورة، كانت متزوّجة في الماضي من الثريّ جيمس بايكر.

وبالرغم من أنّ هذا الثنائي لم يعد يظهر علناً منذ المرّة الأخيرة التي شوهِد فيها، فالسبب لا يعود بالطبع إلى سيلينا جوميز.

وللتذكير فقط أنّ الشائعات بدأت تحوم حول سيلينا واورلاندو بعد أن تصدّر هذا الأخير الصحف في الصيف الفائت إثر الخلاف الذي وقع بينه وبين جاستن بيبر، بعد أن كان قد شوهِد هذا الأخير برفقة زوجة بلوم السابقة ميراندا كير .

وقيل آنذاك أنّ تقرّب بلوم من سيلينا هو فقط لإثارة غضب بيبر وغيرته! أخبارٌ بدأت تتلاشى كلّها شيئاً فشيئاً بعد أن أكّد بطل Pirates of the Caribbean العكس تماماً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك