الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Prianka Chopra وانجازات مهمة بالجملة وزفاف Sonam Kapoor في هذا الموعد

ومزيد من التفاصيل!

لا تزال الأنظار متّجهة نحو الوسط الفني البوليوودي ونجومه الذين تصدّروا عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي. ومن الأسماء الأكثر تداولاً في الآونة الأخيرة نذكر كل من النّجمتين الهنديتين بريانكا شوبرا وسونام كابور اللتين أحدثتا الكثير من الضجة والبلبلة بنشاطاتهن وإنجازاتهن وتصريحاتهن سواء أعلى الصعيد الخاص أو المهني.

ونبدأ مع شوبرا التي احتلت المركز الأول على "مقياس الشعبية في الهند" حيث حصلت على 87.43 نقطة، ما جعلها النّجمة الأكثر شهرة في الهند، متقدّمةً بذلك على كل من ديبيكا بادوكون، وكارينا كابور خان، وكاترينا كيف، وعليا بهات. وبحسب موقع Mid Day، فإنّ شعبية بريانكا قد ازدادت بشكلٍ ملحوظ خصوصاً بعدما تمّ الإعلان عن عودتها إلى العمل في بلدها بعد غياب عامين حيث ستطل مع النّجم البوليوودي سلمان خان في فيلم "Bharat".

على هامشٍ مختلف، تحدّثت النّجمة التي ارتبطت بعلاقة جدية منذ فترة عن ردة فعل أسرتها على أدائها المشاهد الجريئة بالقول: "منذ بداية حياتي المهنية كنت واحدة من الفتيات الهنديات العصريات، وأنا لا اشعر بالخوف، لقد نشأت في بيئة لا وجود للخوف فيها، سواء كان ذلك في الفترة التي عشت فيها في الهند أو أمريكا."

وتابعت: "عائلتي منفتحة حقاً، ولم يقم أي من أفراد عائلتي أو المقربين مني بجعلي أشعر بالخجل أو الذنب حيال ما أقدمه، ولا أعتقد أن أي مما قمت به يستحق ذلك النوع من المشاعر، أنا أيضاً لم أقدم الكثير من ذلك النوع من المشاهد". وفي إحدى المقابلات التي أجريت معها، أعربت شوبرا عن سعادتها بزواج الأمير هاري بصديقتها النّجمة ميغان ماركل بالقول: "أنا متحمسة للغاية من أجل ماركل وبشأن يوم زفافها الضخم.. لن يكون الأمر مجرد تغيير لحياة كليهما ، إنه حياة مختلفة للعالم الذي يحتاج لرؤية نساء قويات كرموز يحتذى بها ، وأعتقد أن ميغان لديها القدرة على ذلك".

وفي الحديث عن الزواج، أكّد بيان رسمي أنّ النّجمة البوليوودية سونام كابور ستتزوج رسمياً من صديقها رجل الأعمال أناند أهوجا، وذلك يوم الثلاثاء 8 مايو من هذا العام. وقد جاء في البيان: "عائلتي كابور وأهوجا يسعدهما كثيرًا الإعلان عن زواج سونام وأناند، وسيقام حفل الزفاف في مومباي يوم 8 مايو، ونظرًا لأنة مناسبة عائلية خاصة، فإننا نطلب من الجميع احترام هذا، واحترام رغبتنا في الخصوصية، وشكرًا على حبكم وتمنياتكم الطيبة لنا أثناء احتفالنا بهذه اللحظة المميزة في حياتنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك