الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Priyanka Chopra تتعرض لوعكة صحية في موقع تصوير Bajirao Mastani

تعرّضت الممثّلة بريانكا شوبرا للإغماء وذلك في موقع تصوير فيلم Bajirao Mastani، للمخرج سانجاي بهانسالي، بينما كانت تقوم بتأدية مشهداً تطلّب حفظ أربع صفحات من السيناريو.

هذا وكانت بريانكا قد اشتكت من الدور قبل أن يتحضّر الطاقم للتصوير، لكنّها لم تبالِ للأمر، وبالفعل لم تتمكّن بعد أن وقعت في الأرض من استكمال المشهد، فاضطر المخرج إلى توقيف العمل لست ساعات واستُدعي طبيب على الفور لمعالجتها.

وعن هذا الموضوع، تحدّث أحد الذين كانوا متواجدين هناك في موقع الحادثة إلى مجلّة Mirror، قائلاً: "بالفعل ذُعر كل من كان هناك. أخذ زملاؤها يرشّونها بالماء، إلى أن فتحت والحمد لله عينيها".

بشخصيّة كاشيباي، ستطل علينا بريانكا في هذا الفيلم الذي يشاركها فيه كل من ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ، والتي من أجل تجسيدها كما يجب، كانت قد أمضت أربع ساعات تتخضّر لمشهدها بين إختيار ثيابها المناسبة ووضعها للمكياج.

وفي هذا الصدد، يتابع المصدر عينه ويقول: "تم إعادة هذا المشهد، الذي فيه أُغمي عليها 10 مرّات. فبين أضواء الكاميرات وصوت الموسيقى المرافق، كانت العمليّة تتطلّب مجهوداً كبيراً منها".

وكانت بريانكا قد تحدّثت عن هذه الحادثة بنفسها يوم الثلاثاء عندما توجّهت إلى حسابها على تويتر، وعبّرت عن الإرهاق الذي تعاني منه نتيجة هذا الدور الصعب الذي تلعبه.

لكن من الجدير ذكره أنّها ليست المرّة الأولى التي تمر فيها شوبرا بهذه التجربة، ولا يُعتبر بالتالي الإغماء تجربة جديدة من نوعها لها.

فأوّل مرّة عاشت هذا الموقف كان في ابريل عام 2009، عندما كانت في موقع تصوير فيلم What's Your Rashee للمخرج أشوتش غواريكير.

وآنذاك، سارعت والدتها إلى موقع الحادثة مصطحبةً معها الطبيب، وعلى الرغم من أنّ الكل نصحها بالتوقف لتأخذ إستراحة، وبما فيهم المخرج، إلّا أنّها أصرّت على استكمال التصوير.

ويُذكر أنّه قبل يومين بالتحديد، اشتكت بريانكا من وجعٍ في البطن، ما جعلها تتوجّه على الفور إلى المستشفى.

وفي اغسطس 2009، مرّة جديد تكرّرت هذه الحالة معها، ولكن هذه المرّة كانت في حفل الترويج لفيلمها Kaminey: The Scoundrels، الذي أُقيم في مجمّع Andheri.

وفي يناير 2012، كان عليها أن تلغي مشاركتها في Umang، وهو العرض السنوي الذي تنظّمه شرطة مومباي، وذلك بعد أن انتابتها نوبة دوار مفاجئة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك