الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Priyanka Chopra تثير ضحك الجمهور و Salman Khan بعد Katrina Kaif

ومزيد من التفاصيل!

لا يمرّ يوماً إلا ويتصدّر فيه نجوم بوليوود عناوين الصحف والمجلات العالمية سواء أكان بإطلالاتهم أو أعمالهم أو حتى نشاطاتهم المهنية أو اليومية. ومؤخراً، تتجه الأنظار إلى كل من النّجمة الهندية بريانكا شوبرا، والممثل البوليوودي الشهير شاروخان، والنّجمة الهندية كاترينا كيف. فما هي أبرز التطورات والمستجدات التي شهد عليها الوسط الفني البولييودي؟

نبدأ مع بريانكا التي لا يمرّ يوماً دون أن تثير فيه الضجة والبلبلة. فبعد الجدل الكبير الذي أحدثته مؤخراً بإطلالتها المثيرة تحت أشعة الشمس، ها هي اليوم تنشر عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو حيث تظهر فيه وهي تتجول على السكوتر وتتناول الطعام بروب الاستحمام ومزيّن الشعر وخبيرة المكياج يلاحقانها. وبالتعليق: "الحياة صعبة"، أردفت شوبرا مقطع الفيديو، مثيرةً تفاعل جمهور ومتابعيها. يُذكر أنّ النّجمة التي شغلت الناس بعلاقتها العاطفية بشاب يصغرها بـ10 سنوات، كانت قد اعتذرت عن الأذى التي تسببت به لجمهورها في إحدى حلقات مسلسلها "كوانتيكو".

ومن شوبرا، ننتقل إلى الممثل الهندي القديرشاروخان الذي احتفل مؤخراً مع النجمة الهندية أنوشكا شارما وفريق عمل فيلمهما الجديد "Zero" بعيد الميلاد الثامن الأربعين للمثل الهندي آر. ماردهافان. وبحسب ما ذكرت التقارير، فكل من شاروخان وشارما قد تعاونا معاً بالإشتراك مع مخرج العمل أناند إل راي للتحضير لهذه المفاجأة. من جهته، شارك ماردهافان عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام بصورٍ من الحفل وأردفها بالتعليق: "حفل عيد ميلاد رائع وجنوني... يا للروعة، حفل لا يُنسى".

من ناحية أخرى، كشفت بعض التقارير الصحافية عن لائحة أجور النجوم المشاركين في جولة Da-bang: the tour التي تُقام في الولايات المتحدة الأميركية وهم: سلمان خان ، وكاترينا كيف ، وجاكلين فرنانديز، وسوناكشي سينها ، وديزي شاه. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها هو أنّ كيف هي الأعلى أجراً في هذه الجولة إذ تفوقت على سلمان خان بـ 12 مليون روبية فيما حصلت كل من جاكلين وسوناشكي على مبلغ يتراوح ما بين الـ6 والـ8 مليون روبية. هذا وذكرت المصادر: " أنّ التمرينات تجري على قدم وساق، وستكون هناك عروض خاصة وستقوم كاترينا بعرض جوي وستأسر الجمهور برقصها". وفي 15 يونيو 2018، من المقرر أن يحضر سلمان وفرنانديز وشاه عرض فيلم "Race 3".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك