الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Priyanka Chopra تدخل في علاقة حب جديدة مع نجم مشهور يصغرها بـ 10 سنوات

وهذه التفاصيل!

هي التي أثارت التساؤلات أكثر من مرّة حول الشق العاطفي من حياتها الشخصية، قد تصدّرت مؤخراً عناوين الصحف والمجلات العالمية بخبرٍ يكشف عن هوية الشاب الذي فاز بقلبها؛ فبعدما حامت الشكوك حول طبيعة العلاقة التي تجمعها بالنجم الأميركي نيك جوناس على إثر ظهورها معه على السجادة الحمراء العام المنصرم في حفل Met Gal، ها قد ظهرت الحقيقة، إذ تبيّن أنّه أكثر من مجرّد صديق!

نعم، نحن نتكلّم عن نجمة بوليوود، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا التي رصدتها عدسات الكاميرات مع جوناس الذي يصغرها بـ10 سنوات في ضواحي لوس أنجلوس حيث شاهدا عرض Beauty and the Beast المباشر، وخلال حفلةٍ أُقيمت على يخت. وأفادت بعض المصادر أنّهما مرتبطان حالياً، وقد حدث ذلك أخيراً، وهما مهتمان كثيراً ببضعهما. يُذكر أنّ النّجمة التي أحدثت ضجة كبيرة بصور والدتها، كانت قد نفت وجود أي علاقة تجمعها بنيك، وذلك عند حلولها ضيفةً على برنامج جيمي كيميل Jimme Kimmel حيث سؤلت عن هذا الموضوع.

على هامشٍ مختلف، كانت الممثلة الهندية وسفيرة النوايا الحسنة لليونيسف قد شاركت متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ من زيارتها لمخيم للاجئي الروهينغا في بنجلادش. وأردفتها بالتعليق: "أنا في كوكس بازار في بنجلاديش في زيارة ميدانية بالتعاون مع اليونيسيف، لواحد من أكبر مخيمات اللاجئين في العالم، في النصف الثاني من عام 2017، شاهد العالم صور مروعة للتطهير العرقي في ولاية راخين في ميانمار (بروما)، هذا العنف دفع ما يقارب الـ700 من الروهينغا إلى الهرب عبر الحدود إلى بنجلاديش، 60% منهم من الأطفال". وأضافت: "بعد مرور أشهر عدة، ما زالوا مستضعفين للغاية، ويعيشون في مخيمات مكتظة... والأسوأ من ذلك ، لا يعلمون متى يحصلون على الوجبة التالية".

من ناحية أخرى، كانت النجمة البولييودية التي حضرت حفل زفاف الأمير هاري وميغان ميركل، قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بإعلانها عن انسحابها من السلسلة الأميركية "كوانتيكو" بموسمها الرابع؛ وقد جاء قرارها نتيجةً للحد من قدرتها على القيام بمشاريع فنية مستقبلية في بوليوود والهند. ووفقاً لما أفادت به بعض المصادر الصحفية، فإنّ بريانكا قد قررت الإنسحاب من المسلسل لكي تتفضى لمشاريع أخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك