الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Priyanka Chopra تضج جمالاً تحت اشعة الشمس: صورة صيفية بامتياز

المايوه الأحمر المثير يشعل انستقرام!

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة كانت قد نشرتها النجمة الهندية بريانكا شوبرا عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث ظهرت وهي تضجّ جمالاً وإثارة بالمايوه الأحمر تحت أشعة الشمس، مثيرةً غيرة زميلاتها ومحدثةً الضجة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، لفتت نجمة بوليوود أنظار جمهورها ومتابعيها بإطلالتها المثيرة على البحر حيث ظهرت وهي تستجم تحت أشعة الشمس بالمايوه الأحمر وقد نسّقه معه قبعة واسعة من القش كما وضعت القليل من الروج الأحمر ما زادها إثارة وجاذبية. ونالت صورتها إعجاب أكثر من 744 ألف شخص، ومن أبرز التعليقات التي جاءت، نذكر: "واو"، "صورة رائعة"، "نحبك"، "الجمال كله في صورة"...

على هامشٍ مختلف، تصدّرت بريانكا التي أثارت الكثير من الضجة بصورة والدتها عناوين الصحف والمجلات، وذلك بعدما رصدتها عدسات كاميرات الباباراتزي مع حبيبها الذي يصغرها بـ10 سنوات وهما يتجولان في المطار ويحتسيان القهوة. أمّا أكثر ما أثار الضجة مؤخراً فهي الصور التي انتشرت لبريانكا حيث ظهرت وهي ترافق نيك جوناس وتمسك بيده في حفل زفاف احد أقاربه؛ فهل يُعد هذا الظهور تمهيداً لخطوةٍ أكثر جدية في علاقتهما؟

على هامشٍ مختلف، كانت شوبرا التي رُصدت لها 5 إطلالات مبهرة عبر انستقرام قد اعتذرت من جمهورها بعدما أثارت غضبهم بسبب الحبكة في احدى حلقات مسلسلها الشهير"كوانتيكو" إذ ظهرت الممثلة الهندية وهي تحبط مؤامرة لمجموعة من الهندوس قبل قمة بشأن إقليم كشمير المتنازع عليه في جبال الهيمالايا ما بين الهند وباكستان. وعلى إثر الهجوم الكبير الذي شنّه ضدّها جمهورها، غرّدت شوبرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بالقول: "أنا حزينة للغاية وآسفة، لم تكن تلك نيتي ولن تكون أبدا أن أقوم بذلك. أعتذر بصدق. أنا فخور بأنني هندية ولن يتغير ذلك أبدا".

من ناحية أخرى، شاركت النجمة الشابة متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمقطع فيديو من أبرز المراحل العمرية التي عاشتها مع والدها قبل أن يغادر الحياة، وأرفقته بتعليقٍ: "5 سنواتٍ قد مرّت... اشتقت لك يا والدي"، فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي شاركها الحزن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك