الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Priyanka Chopra تكشف الخلطة السرية لتحافظ على جاذبيتها بعيداً عن عمليات التجميل

وسحرها لا يقاوم.

صحيحٌ أنّها الأولى اليوم على مواقع قوقل وانستقرام وفيسبوك من حيث عدد المتابعين وصحيحٌ أنّها تربعت على عرش الجمال العالمي عام 2000 إلّا أنّ أكثر ما هو لافتاً أنّها ورغم مرور 17 عاماً على نيلها اللّقب، لا تزال تحافظ على جمالها الطبيعي وملامحها الجذابة ومن دون الخضوع لأي جراحاتٍ تجميلية. فما هو سرّها يا ترى؟

نعم، إنّها النجمة الهندية الجميلة بريانكا شوبرا التي قرّرت مؤخراً أن تشارك متابعاتها وجمهورها بسرّها الجمالي للحفاظ على بشرةٍ شابة ونضرة وخالية تماماً من الشوائب. فبعد أن أكّدت في إحدى المقابلات التي أجريت معها أنّها لم تخضع لحقن البوتوكس حتى هذه اللّحظة، كشفت بطلة فيلم Bajirao Mastani عن مكونات الخلطة الهندية السحرية التي بدأت باعتمادها منذ صباها مشيرةً إلى أنّها تحتوي كل من الزبادي، الذي يساعد على التخلص من الجلد الميت ويرطب البشرة لتبقى نضرة ومشرقة، والكركم الذي يعمل على تقشير البشرة وتبييضها لمحاربة التجاعيد والتخلص من البقع الداكنة أيضاً.

هذا وكشفت أيضاً شوبرا عن خطوات تحضير هذه الخلطة وكيفية تطبيقها إذ قالت أنّها أولاً تضيف ملعقة صغيرة من الكركم على ملعقة كبيرة من الزبادي ثمّ تخلط المزيج جيداً وتقوم بتطبيقه على كامل وجهها عبر اعتماد تقنية التدليك. وعند الإنتهاء، تنتظر مدّة 5 دقائق لتغسل بعدها وجهها بالماء البارد. ونصحت بريانكا متابعانها بتطبيق هذه الخلطة مرة أسبوعياً للحصول على بشرة نضرة ومشرقة وخالية تماماً من علامات التقدم في السن المبكرة.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة المحبوبة والتي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، تشتهر بنشاطها الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تحرص على مشاركة محبيها ومتابعيها بأجدد نشاطاتها وأعمالها وإطلالاتها التي تواكب من خلالها احدث الصيحات في مجالي الموضة والجمال؛ إلّا أنّ ذلك لا يحميها من انتقادات "فانزاتها" الذين لا يتردّدون في التعبير عن رأيهم عبر تعليقاتهم الساخرة أو القاسية؛ فلا ننسى مثلاً ردود فعل متابعيها على إطلالتها المثيرة على البحر حيث ظهرت ببدانة واضحة أو عندما هاجمها جمهورها بسبب فستانها الأبيض القصير الذي اعتمدته للقاء رئيس الوزراء الهندي "ناريندا مودي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك