الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Priyanka Chopra وإنجازات بالجملة

إحتفلت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا البارحة 13 نوفمبر بتخطّي عدد متتبّعيها على حسابها على إنستقرام المليون، معبّرةً عن فرحها الكبير بهذا الإنجاز.

هذا وقامت هذه النجمة البالغة من العمر 32 سنة، بنشر صورة مميّزة لها على حسابها، لتخليد هذه اللحظة، وكتبت معلّقةً: "أشكركم جميعاً على إخلاصكم لي ودعمكم الدائم لأعمالي".

ولا يُعتبر هذا الرقم الإنجاز الوحيد الذي حقّقته بريانكا مؤخراً، فعدد مشاهدي فيديو كليب أغنية Exotic، الذي أطلّت فيه إلى جانب الفنان العالمي بيتبول، قد تخطّى أيضاً الخمسين مليون مشاهدة، بعد أن كُشف النقاب عنه وصدر على موقع يوتيوب.

وللتعبير عن مدى سعادتها بهذا الرقم الخيالي، توجّهت شوبرا إلى جمهورها على حسابها على تويتر، فكتبت: "شكراً لكم جميعكم، فبفضلكم استطاع الكليب أن يتجاوز الرقم المتوقع وأن يتبوأ المراتب الأولى".

في السياق عينه، يبدو أنّ هذه الممثلة الشهيرة مولعة بمواقع التواصل الإجتماعي، وبمشاركة أخبارها، أسواء المهمة منها أم العادية، مع معجبيها، فضلاً عن صورها.

فعلى صفحتها على فيس بوك، نراها تنشر يوميا صوراً لها مع تعلقاتٍ تكون سخيفة في معظم الأحيان. ومن بينها نذكر مثلاً، الصورة التي برزت فيها مع لوك شعر مميّز وكتبت: "أريد أن أقص شعري".

أو حتّى صورتها وهي تضع نظاراتها الشمسية وتقول: "إنّ أشعة الشمس تجعلتي سعيدة". أو تلك التي تطل فيها بتسريحة جديدة لتكتب: "أشتاق إلى الغرّة".

من جهة أخرى، تصدّرت بريانكا الصحف مؤخراً لأعمالها الوطنيّة، بعد أن شاركت إلى جانب سلمان خان واميتاب باتشان وهريثيك روشان في حملة تنظيفية لبعض الشوارع في الهند، والتي تُعرف باسم Swachh Bharat.

أما من الناحية المهنية، فتتابع بريانكا اليوم تصوير فيلمها الجديد Bajraro Mastani، الذي من المتوقع أن يصدر في الصالات السينمائية الهندية في العام 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك