الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Priyanka Chopra وحبيبها في صور عنوانها الحب: جولة معاً تكشف رومانسيتهما

وهي تعتذر من جمهورها لهذا السبب!

يبدو أنّ الأنظار تتجه مؤخراً نحو حسناء بوليوود، الممثلة بريانكا شوبرا، التي تصدرت عناوين الصحف والمجلات العالمية بعلاقتها مع النجم الأميركي نيك جوناس الذي يصغرها بـ10 سنوات؛ فبعدما رصدتها عدسات كاميرات الباباراتزي مع جوناس في ضواحي لونس أنجلس حيث شاهدا عرض Beauty and the Beast وخلال حفلةٍ على متن يخت، ها هي اليوم تطل برفقته من جديد حيث ظهرا وهما يحتسيان القهوة ويتجولان في المطار من دون تحديد وجهة سفرهما.

في التفاصيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لبريانكا وهي تتجول برفقة جوناس. وظهرت الممثلة الهندية بأناقتها الكاملة حيث تألقت ببلوزة وبنطال من اللون الزهري. ونسّقت مع إطلالتها جاكيت بيضاء وحقيبة من جلد الثعبان أمّا جوناس فأطلّ بسروال أسود وتيشيرت رمادية اللون كما نسّق معهما سترة من الدينيم. يُذكر أنّ النجمة الشابة كانت قد نفت وجود أي علاقة حب بينها وبين نيك، وذلك عندما سؤلت عن الموضوع أثناء حلولها ضيفة على برنامج جيمي كيميل.

على هامشٍ مختلف، كانت بريانكا التي انتشرت لها صور وهي تلعب البليار قد أثارت غضب الكثيرين من جمهورها ومتابعيها بسبب إحدى حلقات مسلسلها "كوانتيكو". وقد ظهرت الممثلة الشابة في هذه الحلقة وهي تحبط مؤامرة لمجموعة من الهندوس قبل قمة بشأن إقليم كشمير المتنازع عليه في جبال الهيمالايا بين الهند وباكستان؛ الأمر الذي عرّضها بالتالي لهجومٍ شرسٍ من الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند. وعلى الفور، غرّدت شوبرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بالقول: "أنا حزينة وأسفة للغاية إذا كان هناك أحد انزعج وجرح من الحلقة الأخيرة للمسلسل، ولم تكن أبداً هذه نيتي" وتابعت: "أنا أعتذر بشدة على ما حدث"؛ فهل يسامحها الجمهور؟

من ناحية أخرى، أحيت النجمة التي أحدثت الضجة بصورة والدتها الذكرى العاشرة لوفاة والدها؛ فشاركت متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بصورة ومقاطع فيديو قصيرة، أردفتها بالتعليق: "اليوم تصبح خمس سنوات، لقد اشتقت لك يا أبي"؛ فما كان منها إلا أن أثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها. وكان والد النجمة قد توفي بعد صراعٍ طويلٍ مع مرض السرطان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك