الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Renee Zellweger من جحيم الماضي إلى نعيم الحاضر

تتعرّض الممثلة رينيه زيلويغر منذ مساء يوم الإثنين لانتقادات لاذعة، متّهمها الكثيرون بأنّها تحوّلت كلّياً، لا بل "تشوّهت" بسبب خضوعها للكثير من العمليات التجميليّة، حيث بالكاد إستطعنا التعرّف عليها خلال إطلالتها في الأمسية التي نظّمتها ELLE Woman in Hollywood Awards، في بيفرلي هيلز.

لكن لنكون صادقين مع أنفسنا ومعها، فهي وبالرغم من هذا التحوّل الجديد الذي أطلّت به بفضل سلسلة من "التعديلات التجميلية"، لم تطلّ علينا بالقباحة التي يصفها بها البعض.

فالموضوع كلّه هو أنّ جسم هذه النجمة الشقراء وملامحها، هي البالغة من العمر 45 سنة، قد تغيّروا ببساطة، عن تلك الممثلة الكوميديّة التي عرفها العالم في العام 2000، عندما لعبت دور "بريدجت جونز".

وبعد إطلالتها المفاجئة هذه ووقوفها أمام المصوّرين والكاميرا في هذه الأمسية التي شاركت فيها الكثير من النجمات، كجنيفر غارنر، خرجت رينيه على الفور من صمتها لتشرح وتردّ على التعلقيات التي تعرّضت لها.

ففي مقابلة حصرّية أجرتها معها مجلّة People، أكّدت هذه النجمة أنّها سعيدة جداً لأنّ الجمهور رآها متغيّرة، مشيرةً إلى أنّها تعيش اليوم حياةً جميلة وهادئة.

و تابعت هذه النجمة حديثها، هي التي غابت في الآونة الأخيرة عن الشاشة الصغيرة والكبيرة، وابتعدت عن أضواء الشهرة، واصفةً بـ"السخافة"، كلّ الأخبار والأقاويل التي طالت مظهرها الخارجي.

ملقيةً اللّوم على كلّ من ينتقدها، قالت: "أعتقد أنّ هؤلاء الأشخاص لن يتركونبي في حالي، إلى أن يعرفوا الحقيقة، ويكتشفوا السرّ وراء هذا التغيّر".

مؤكّدةً أنها بصحّة جيّدة، لم تتردّد رينيه في البوح بأنّها كانت في قعر الهاوية، والآن استعادت نشاطاتها وحياتها، حيث قالت: "لم يكن لي متّسع من الوقت الكافي لأهتمّ بنفسي، وأعتني بصحّتي. وعوضاً عن إدراكي لهذا الأمر والتنبّه إليه باكراً، واصلتُ أعمالي الكثيرة إلى حين وصلت إلى مرحلة التعب الكبير الذي أخطأتُ في إخفائه. واليوم وأنا مدركة للفوضى التي تسبّبتُ بها تجاه جسدي ونفسي، إخترتُ أخيراً أن أغيّر طريقة حياتي، وأعتمد نهجاً جديداً".

أما عن حياتها العاطفيّة، فأكّدت رينيه أنها قلبت صفحة الماضي، وتعيش اليوم حياة سعيدة، وعن هذا الموضوع تخبر: "لقد حاولتُ بدء حياة هادئة وتأسيس عائلتي الخاصّة والوقوع في الغرام وتعلّم أموراً جديدة والتقدّم في السنّ كإنسانة منتجة".

وهنا يُذكر أنّ رينيه على علاقة حالياً بعازف الجيتار دويلي برامهال.

ولتنهي الحديث قالت: "لربّما تغيّرت. ولكن من لا يتغيّر وهو يقترب من الشيخوخة؟ نعم، لقد تغيّرت وأنا سعيدة بذلك!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك