الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Richard Gere ينفصل عن حبيبته Padma Lakshmi

بالرغم من أنهما لم يعلنا عن علاقتهما الغراميّة بشكلٍ رسميّ، قرّر الممثل ريتشارد جير ومعه حبيبته بادما لامسكي إنهاء هذه العلاقة بكلّ سريّة وبعيداً عن الإعلام.

ووفقاً للصحافة الأميركيّة، إنفصل الممثلان بكلّ هدوء عن بعضهما البعض، بعد علاقة دامت 6 أشهر فقط.

وفي التفاصيل، أنّ مجلّة New York Post وفي صفحتها السادسة، كانت قد أطلقت شائعة الإنفصال هذه في يوليو الماضي، بعد أن كان قد شوهِد ريتشارد، البالغ من العمر 64 سنة، يداً بيد مع فتاة لم تُعرف هويّتها بعد.

وبعد أن حلّت عارضة الأزياء والممثلة والكاتبة، التي هي من أصولٍ هنديّة، ضيفة شرف في أحد البرامج التلفزيونيّة مؤخراً، أعلنت بصراحة أنها ليست مرتبطة بأحد، وبالتالي عزباء.

هذا وقد أكّد مصدر مقرّب من الإثنين، أنّه من الأفضل أن يحافظ ريتشارد وبادما على علاقة صداقة بينهما لا أكثر ولا أقلّ، كما وأنّ جداول أعمالهما مليئة للغاية، وهذا شكّل عائقاً أمامهما.

وتجدر الإشارة إلى أنّ بادما تقدّم حالياً برنامج "توب شيف" بنسخته الأميركيّة، في الوقت الذي يواصل ريتشارد تصوير فيلم Time out of Mind، من كتابة وإخراج الإسرائيليّ جوزيف سيدار.

ويُذكر أنّه في سبتمبر 2013، إنفصل ريتشارد عن زوجته كاري لويل، بعد 11 سنة من الزواج.

إنفصالٌ مرير إستطاع الممثل الهوليووديّ أن يتخطّاه بعد تعرّفه على الجميلة بادما، هي التي لم تكن تريد الدخول في علاقة غراميّة جديدة بعد وفاة حبيبها الملياردير تيدي فورستمان، بعد إصابته بمرض سرطان الدماغ في العام 2011.

وفي هذا السياق، يقول مصدر مقرّب من بادما: "كان الأمر مجرّد تعارف، فريتشارد هو الشخص الأول الذي خرجت معه لامسكي منذ وفاة تيدي، وكانت قد بدأت باستئناف حياتها الغراميّة من جديد مع جير".

ومن الجدير ذكره أنّ الكاتبة لامسكي كانت متزوجّة من الممثل سلمان رشدي، وانفصلت عنه في العام 2007.

ولبادما إبنة، كريشنا وتبلغ من العمر 4 سنوات، رُزقت بها من آدم ديل. أما بالنسبة لريتشارد، فهو وبالإضافة إلى كاري لويل، والدة إبنه الصغير هومر (البالغ من العمر 14 سنة)، تزوّج من سيندي كراوفورد وبقي معها 4 سنوات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك