الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

Ricky Martin وزوجه يعيشان في هذا المنزل الفخم بالفيديو: إليكم جولة بين غرفه

ستايل مختلف وذوق رفيع المستوى!

هو الذي أثار صدمة متابعيه وجمهوره حين أعلن رسمياً خبر زواجه من الرّسام السوري ايوان يوسف بالقول: "تبادلنا العهود، ووقّعنا كل الأوراق المطلوبة، إضافة إلى ترتيبات ما قبل الزواج، وكل شيء آخر"، قد أطلّ في احد البرامج ليكشف عن مكان سكنه في لوس أنجلس وليعرّفنا على منزله وتصاميم غرفه الداخلية وحدائقه الخارجية، محدثاً بذلك الكثير من الضّجة والبلبلة.

إنّه النّجم اللاتيني ريكي مارتن الذي اصطحبنا وزوجه يوسف في جولةٍ داخل منزله الذي يمتدّ على مساحة تبلغ حوالي الـ300 متر مربع. وبعد رؤيته حوالي الـ26 منزلاً خلال ثلاثة أيام، استقرّ كل من مارتن وشريك حياته على هذا المنزل الذي كان قد صمّمه المعماري الشهير غريغوري إين عام 1953. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في تصميمه الداخلي هو الطابع الفني المعاصر الذي طغى على ديكور غرفة المعيشة والتيراس والصالون وحتّى غرف النوم.

ففي الدّاخل، لعبت واجهات الزجاج وألواح الخشب دورها الكبير في إضفاء المزيد من المساحات المفتوحة التي تمنح انطباعاً بالإسترخاء والرحابة. وجمع الفن مرّة ثانية ما بين الثنائي في عملهما معاً على تحويل هذا المنزل إلى المكان المثالي لضمان راحتهما. فزيّنت لوحان ايوان احد جدران المنزل كما نقل معه ريكي طاولته المفضلة إلى غرف الطعام. وتحدّث الإثنان عن حبّهما لهذا المكان الذي بات أشبه بالجنّة بالنّسبة لهما. فأدخلانا إلى غرفة المعيشة المطلة على الحديقة الخارجية، والمؤثثة بمقاعد غير متشابهة في الشكل والمواد وإلى المطبخ الذي بدا بسيطاً من ناحية التصميم حيث ذكر النجم اللاتيني أنّه يُمضي أغلب وقته في هذا المكان وهو يطبخ أو يتحدّث مع حبيبه.

ومن المطبخ، انتقل الثنائي إلى إحدى الغرف الخاصة بوجبة الإفطار والتي زيّنها أيضاً بمحموعةٍ من الجوائز التي كان قد نالها خلال مسيرته الفنية. ولا تغيب العصرية أيضاً عن غرفة التلفاز التي تحوّلت إلى قاعة سينما مصغّرة. أمّا بالنّسبة لغرفة النوم الرئيسية الأشبه بجناح ملكي في احد الفنادق، فتنقسم إلى قسمين حيث أنّ الأوّل مخصص للجلوس والثاني للنوم

أمّا في الخارج، فتحيط بالمنازل الأشجار إضافةً إلى المسبح وبعض المساحات الخضراء التي جعل منها أيضاً الثنائي مكاناً للإستجمام والراحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك