Rihanna تخض الانترنت بحبيبها حسن جميل: معلومات اولية تعرف عنه

من هو ولمَ أُغرمت به؟

بين ليلةٍ وضحاها استطاعت النجمة العالمية ريحانه أن تتصدّر العناوين الأولى وأن تغدو على لسان الكبير والصغير ليس في اميركا فحسب إنّما في البلدان العربيّة أيضاً، بين يومٍ وآخر استيقظنا على صورٍ ولقطات تطل فيها هذه الشابة الجميلة مع حبيبها الجديد وهما يلهوان ويتسلّيان في حوض سباحةٍ في اسبانيا ويتبادلان القبلات الحارّة من دون أي قيود أو حدود، حبيبٌ لم يُعرف أولاً إسمه وهويّته ومن هو بالفعل إلى أن سارعت بعض المواقع الإلكترونية المطّلعة إلى التنويه بأنّه شابٌ سعودي الأصل يُدعى "حسن جميل" وينحدر من أثرى العائلات في المملكة.

كيف تعرّفا على بعضهما البعض؟ هو السؤال الذي يراود ذهننا كلّنا من دون استثناء والذي نتمنّى بالفعل أن نعرف الإجابة عليه في أسرع وقتٍ ممكن من أحد الطرفين، أمّا من هو هذا الشاب وما هو العمل الذي يمتهنه في هذه الحياة والذي جعله غنيّاً وصاحب ثروة يُقال أنّها تساوي حوالى 1,5 مليار دولار؟ فهي التساؤلات التي راحت بعض التقارير إلى توضيحها لنا لنتعرّف أكثر عليه، هو الذي تمكّن في النهاية من أسر عيون "ريري" البالغة من العمر 29 سنة ومن جذب انتباهها ليحل مكان درايك وليوناردو دي كابريو اللذين قيل أنّها ارتبطت بهما في الماضي.

إذاً هو رجل أعمال سعودي يعمل في منصب نائب رئيس مجلس إدارة والده "عبد اللطيف جميل" التي شُيّدت منذ العام 1955 وهي المؤسسة التي تتكفّل حصرياً بالدوري السعودي المعروف باسم "دوري جميل"، هي الشركة التي سيجد نفسه حسن في يومٍ من الأيّام المسؤول الشخصي والوحيد عنها والتي يُقال أنّ رأس مالها يُقدّر بحوالى مليار ونصف وهي الأرقام التي جعلت من عائلته تحتل المرتبة 12 في لائحة "Forbes" التي تتضمّن أسماء أثرى وأغنى الأشخاص في الوطن العربي.

والأهم من هذا كلّه هو أنّ هذه الشركة التي سيديرها سعيد الحظ في المستقبل القريب بحيازتها التوكيل الحصري لسيّارات ومركبات "Toyota" اليابانية وهذا ما جعل إيراداتها تتضاعف وتتكاثر يوماً بعد يومٍ، أموال لا شك في أنّ حسن مستعدٌ اليوم لينفقها على حبيبته الغالية التي أخفقت في حفل الـMet Gala الأخير في اختيار الفستان المناسب والمؤاتي لها، هو الذي سبق أن شوهِد مرّةً مع عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل التي انفصلت عنه لأسبابٍ لا تزال مجهولة بالتأكيد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك