الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Rihanna ترتدي الشفاف فقط لاغير صور مستفزة ولوك غريب عجيب

وماذا عن زيارتها السعودية؟

شاركت النّجمة العالمية ريحانه متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرّسمي على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ لإحدى إطلالاتها في مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي الشّهير حيث تجاوزت حدود الجرأة بأزيائها الشفافة، مثيرةً بذلك الكثير من الضّجة والبلبلة بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد أن شغلت الكاميرات بالجلد الأسود القصير والمفتوح، عادت ريحانة لتتصدّر عناوين الصحف والمجلات؛ إنّما هذه المرّة بإطلالتها في مهرجان كوتشيلا الموسيقي حيث ظهرت بالبوديسوت الشفاف وارتدت فوق تول بني ناعمة، كشفت من خلالها عن ثدييها وسلّطت الضوء على مناطقها الحساسة. هذا ونسّقت مع لوكها حذاءً شتوياً بنياً طويلاً لامس أعلى فخذيها. أمّا بالنّسبة لشعرها، فاعتمدت تسريحة الشينيون مع الغرة الجانبية وزّينتها بأكسسوار بتوقيع علامة غوتشي العالمية. كما اختارت تطبيق المكياج الترابي الناعم الذي تماشى تماماً مع إطلالتها البنية الكاملة.

هذا وأردفت ريحانه احدى صورها بالتعليق:"drag"، أو ما يعني "اسحب"، مثيرةً بذلك الكثير من الجدل بين متابعيها الذين انقسموا بين من أعرب عن إعجابه بجرأتها وأناقتها بالتعليق: "جميلة جداً"، "رائعة"، "جذابة"... ومن انتقدها وسخر منها، مدرجاً إطلالتها في خانة أسوأ إطلالات المهرجان الموسيقي الشهير.

على هامشٍ مختلف، أفادت بعض المصادر أنّ النّجمة الأميركية ستزور المملكة العربية السعودية للمرة الأولى يوم الخميس المقبل، وذلك من أجل طرح منتجاتها التجميلية التي تحمل اسم "Fenty Beauty". وكانت ريحانه قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر صورة لاحدى مستحضراتها، مردفةً إياها بالتعليق: "إني سعيدة للغاية بأن أعلن أن "فنتي بيوتي" قادمة للسعودية في 19 أبريل"؛ الأمر الذي أحدث تفاعلاً واسعاً بين جمهورها العربي والعالمي. ففي حين أعرب البعض عن ترحيبهم بها متمنّين لو أنّها تحيي حفلاً ضخماً هناك، ربط البعض الآخر هذه الزيارة بالعلاقة العاطفية التي تجمعها برجل الأعمال السعودي حسن جميل، في إشارةً إلى أنّها ستسافر إلى المملكة من أجل التعرّف على حماتها المستقبلية.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة الشابة قد أحدثت الكثير من الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي فور انتشار خبر ارتباطها بعلاقةٍ مع جميل، الذي استطاع أن يرسم الإبتسامة على وجهها حتى أنّ الكثير من النساء قد بدأن يحسدنها عليه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك