الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Rihanna و Leonardo DiCaprio: ما حقيقة العلاقة بينهما؟

إنّها الشائعة التي بدأت تحوم في الأفق منذ ساعات وما لبثت أن خضّت المواقع الإلكترونيّة: هل صحيحٌ ما يُقال عن أنّ هناك علاقة غراميّة تربط ما بين ريحانه وليوناردو ديكابريو ؟

كل الموضوع بدأ عندما قام أحدهم وأكّد إلى الموقع الأميركي TMZ، بأنّ أميرة باربادوس والنجم الأميركي البالغ من العمر 40 سنة، شوهِدا معاً وهما في الـPlayboy Mansion وذلك يوم الإثنين 12 يناير.

فهل هذه معلومة صحيحة ودقيقة أم مجرّد تضليل تمّ إطلاقه لتسليط الأنظار عليهما أكثر؟

فهذا المصدر عينه يؤكّد من جهته، بأنّ النجمين كانا مدعوّين للمشاركة في حفل عيد ميلاد مصممة الأزياء نيكي إروين، وهناك لم يتمكّنا من إخفاء مشاعرهما تجاه بعضهما البعض، فأخذا يتبادلان القبل.

خبرٌ أنكره تماماً أحد أصدقاء نجم The Wolf of Wall Street، الذي أشار إلى أنّ هذا الأمر لم يحصل بتاتاً.

فهل كان هناك من تبادل للقبل أم لا؟ هذا لا يهم طالما أنّ الأكيد في الموضوع كلّه هو أنّ ليوناردو وريحانه رُصدا أيضاً معاً في الحفلة التي أُقيمت بعد عيد الميلاد هذا.

فهل ستكون ريحانه يا ترى حبيبة ديكابريو الجديدة لتقع في سحره وغرامه بخاصّة بعد انفصاله عن حبيبته السابقة، عارضة الأزياء الألمانية توني غارن؟

سؤالٌ لا بدّ لنا من طرحه بعد هذه الإشاعات بخاصّة وأنّ هذا النجم الأميركي، وإلى جانب موهبته الإستثنائيّة في التمثيل، معروفٌ أنّه لا يستريح أبداً عندما يتعلّق الأمر بالخروج مع إحداهنّ، هو الذي ينجذب أكثر إلى عارضات الأزياء النحيلات.

ففي الأول من يناير، أي في اليوم الأول من بداية العام الجديد، شوهِد بطل Inception بالقرب من سانت بارتس مع بعض أصدقائه الرجال ومجموعة من النساء الجميلات والفاتنات.

أما في ما يتعلّق بآخر أخباره الحاليّة، فسيعود ليوناردو إلى الساحة الفنيّة مع فيلم The Revenant، الذي هو من إخراج أليخاندرو غونزاليس إيناريتو، إلى جانب كل من توم هاردي وويل بولتر.

أما القصّة فتدور حول جندي يُدعى هيو غلاس، يتخلّى عنه أصدقاؤه بعد تعرّضه لهجوم من قبل دبٍّ على ضفاف ميسوري. ولكنّه سيتمكّن من النجاة ليقرّر في ما بعد الإنتقام منهم وجعلهم يدفعون ثمن تخلّيهم عنه.

أما بالنسبة لريحانه، فستكون سنة 2015 عامها المميز لأنّها ستشهد إطلاق ألبومها الجديد R8، الذي لم يُحدّد تاريخ إصداره الفعلي بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك