الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Rita Ora تتعرض لانتقادات بسبب لباسها العاري الصدر بالصور

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قبل أن تفرض نفسها على الساحة الفنيّة كنجمة بوب عالميّة، قرّرت ريتا اورا اختيار ما هو أصعب وخوض غمار مغامرة جديدة من نوعها بالنسبة لها على الشاشة الصغيرة.

فهي ابتداءاً من السبت 10 يناير، ستدخل عالم التحكيم من خلال مهنتها الجديدة، التي تأمل أن تنجح فيها، التي تتمثّل بدورها كعضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice في موسمه الرابع.

ولكن ما لم تكن تعرفه ريتا هو أنّ الجمهور لن ينتظرها حتّى يوم السبت ليعلّق على أدائها، ولن يستغرق الموضوع معه ساعات طويلة ليكتشف ما إذا كانت مؤهّلة لهذا الدور أم لا.

فقبل بداية البرنامج، ها هي هذه النجمة البالغة من العمر 24 سنة تقع ضحيّة الإنتقادات، التي كان سببها سوء اختيار ملابسها، أو بالأحرى جرأتها المفرطة بعض الشيء في إظهار ما لا يجب الكشف عنه.

فريتا لم تستطع تفادي غضب واستياء عدد كبير من المتفرّجين البريطانيين، الذين ووفقاً لموقع Daily Mail، قد وصل عددهم إلى حوالى 400، الذين عبّروا إلى شاشة BBC One، كم خاب أملهم بعد مرور أورا وإطلالتها في برنامج The One Show.

فيوم الإثنين 5 يناير، حلّت ريتا ضيفة إلى جانب توم جونز وويليام آدامز وريكي ويلسون، وهم أعضاء لجنة التحكيم لبرنامج The Voice الجدد، حيث كان من المفترض أن يروّجوا للموسم الجديد وأن يتعرّف الجمهور أكثر عليهم، وبالتالي أن يخبروا المستمعين بالمفاجآت التي قد تحملها هذه المنافسة هذه السنة.

لكن صاحبة أغنية I Will Never Let You Down، وبسبب ملابسها التي تتخطّى الحدود، هي التي تألّفت من بذلة رسميّة بيضاء كشفت النقاب عن صدرها بوضوح، والذي لم يكن مخفيّاً بحمّالة صدر، لأنّه في الأساس ليس هناك من حمّالة، جذبت الأنظار كلّها نحوها وسلّطت الأضواء عليها وبالتالي وقعت في دوّامة الآراء السلبيّة التي وُجّهت إليها، ولربّما سيكون من الصعب إلغاؤها من أرشيفها.

ومن الآراء الجارحة التي كتبها البعض على مواقع التواصل الإجتماعي، نذكر ما قاله أحد روّاد الإنترنت: "لقد حان الوقت لتقوم شاشة الـBBC وتضع قانوناً خاصاً يحظّر اللباس الجريء والمغري، لا يمكنني أن أرى صدرها هكذا يُعرض في برنامج عائلي، أعتقد أنّ الأمر مهين ومعيب ومخزي".

وعلى الرغم من أنّ إدارة برنامج The One Show لم تتردّد في تقديم إعتذارها من الجمهور على صفحتها على فيس بوك، إلّا أنّ المعنيّة الأولى بالأمر لم تتّخذ حتّى الساعة أي موقفٍ من الحادثة.

وفي النهاية لا بد لنا من الإشارة إلى أنّ الموسم الجديد من هذا البرنامج سيحمل معه قصصاً كثيرة، هو الذي يتميّز بوجود ريتا أورا، كعضو إناثي وحيد في هذه اللجنة، على أمل ألّا يتكرّر هذه الموضوع، أي أن تتنبّه هذه الفنّانة أكثر لاختياراتها بخاصّة عندما تبدأ العروض المباشرة على شاشة التلفزيون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك