الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Robbie Williams يصدر ألبومه الجديد على طريقته الخاصة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

هو الذي صوّر مباشرةً ولادة إبنه شارلتون، وهو الطفل الثاني الذي رُزق به من زوجته عايدا فيلد، في 27 اكتوبر الماضي، فاجأ روبي ويليامز معجبوه من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال إعلانه بطريقة مميّزة خبراً ساراً ينتظرونه منذ زمن.

فقام هذا الفنان البالغ من العمر 40 سنة وأعلن عن إصدار ألبومه الجديد، بعنوان Under the Radar, Volume 1، وذلك من خلال فيديو قصير نشره على موقع يوتيوب يوم الجمعة 28 نوفبمر.

وبالفعل لم يتردّد هذا النجم البريطاني في مفاجأة العالم أجمع، تماماً كـبيونسيه ، التي بدورها أثارت الجمهور في ديسمبر الماضي، عندما كشفت النقاب عن عملٍ لم يكن يتوقّعه أحد، وتضمّن أغاني مميّزة كـPartition و Drunk in Love وغيرها.

إذاً يبدو أنّ روبي سار على نفس خطى زوجة جاي زي ، نجمة الإثارة والجرأة، من خلال إعلانه لألبومه التاسع، الذي يأتي بعد Take The Crown، الذي صدر في العام 2012.

بعد مرور سنتين، وعلى الرغم من تكبير عائلته، فهو أبٌ لفتاة صغيرة أيضاً تُدعى تيودورا، يعود روبي بإنجازٍ غير متوّقع إلى الساحة الفنيّة.

وفي الفيديو نسمعه يقول: "يحتوي Under the Radar، على الكثير من الأغاني التي كتبتُها حول مواضيع تهمّني وتسعدني. ها هي إذاً مجموعة من الأغاني التي أفتخر بها، وأريدكم أن تسمعوها وإلّا ستبقى في حاسوبي".

وليضمن أن يتصدّر ألبومه قائمة المبيعات، وأن يتكلّم عنه الجميع ويتشجّعوا ليشتروه، لم يتردّد ويليامز في التمايل أمام الكاميرا وهو عارٍ.

فإلى جانب إسم الألبوم، نرى روبي ظهره إلى الكاميرا ومن دون ثياب! وهنا من الجدير ذكره أنّ العضو السابق في فرقة Take That، غالباً ما أحب إظهار مؤّخرته، أكان ذلك في حفلاته أم في حياته اليوميّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك