الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Salma Hayek تروي ما حدث معها في غرفة المساج مع رجل عار ووقح

وتصدم الجميع بهذه القصة.

لم تتردّد الفنّانة سلمى حايك عن التّحدث في برنامج "تشيلشي" المذاع على شبكة "نيتفيلكس" الذي حلّت عليه ضيفة، عن حادثة تحرّش كانت قد تعرّضت لها أثناء تواجدها في النمسا. وروت حايك القصّة التي صدمت البعض، حيث بدأت الحادثة عندما عانت من بعض الألم والتشنجات في ظهرها، فتواصلت مع العاملين في الفندق الذي تقيم فيه وسألتهم جلسات التّدليك خاصّتهم.

لكن وبحسب ما قالوا لها، فإنّ المدلّكة حالياً ليست متوفّرة وقاموا بإرسال شابّ إلى الغرفة، ظناً منها أنّها الموضوع سيمرّ بشكل عادي ومن دون أيّ إزعاج أو مشاكل. إلى حدّ كان كلّ شيء يسير بشكل طبيعي وعلى ما يُرام إلى أن رأت أنّ الشاب عاري تماماً، وانصدمت ممّا رأته مستغربة من فعلته هذه، فما كان منها إلاّ أن طلبت منه ارتداء ملابسه لأنّ الأمر أزعجها.

وعادت وقالت له أنّ عليه الخروج من الغرفة بعد ارتداء الملابس، فامتعض منها غريب الأطوار هذا قائلاً بوقاحة أنّها هناك بعض زبائنه الذين يفضّلون هذا الأمر أيّ أن يبقى عارياً، قأجابته أنّها لم تطلب منه ذلك أبداً وقد أخطأ على ما يبدو في العنوان. وأضافت أنّها فكّرت بأن تهرب لكنّها لا ترتدي سوى ملابسها الداخلية وبالتالي سيكون الأمر محرجاً.

وتداولت المواقع الإخبارية والفنيّة هذه الحادثة بشكل كثيف، خاصّةً أنّها حصلت مع أكثر الممثلات شهرة في العالم، خصوصاً أنّها روتها بجرأة وصراحة أمام الملايين من جمهورها. ولم تكشف الفنّان البالغة من العمر 50 عاماً إذا ما قدّمت شكوى للفندق عن ما حصل معها وعوقب على ما فعله، لكن على ما يبدو أنّ ما أقدم عليه طبيعياً جداً بالنسبة لهم.

في سياق منفصل، أثارت النّجمة الجميلة الجدل مرّة أخرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما استضافها منذ مدّة المذيع تريفور نوح في برنامجه The Daily Show وسألها عن تصريحاتها بخصوص محاولة رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب مواعدتها، وقد كشفت عن هذا الموضوع منذ أشهر وأثناء فترة الإنتخابات. وعادت وأكّدت أنّها التقته في حفلة وكان لطيفاً معها وأعطاها معطفه لأنّها كانت تشعر بالبرد عندما كانت تجلس مع حبيبها، وتعرّف إليهما وطلب أرقام هواتفهما لكنّه هاتفها وحدها وطلب منها الخروج معه، فعندما سألته كيف يُقدم على هذه الخطوة مع أنّها مرتبطة فقال أنّه ليس جيداً لها وعليها أن تخرج معه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك