الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Salman Khan خائف على حياته: هل سيحاولون قتله في هذا البلد؟

ألغى الرحلة خوفاً من التهديدات.

هي ليست المرّة الأولى التي نسمع بأنّ حياته في خطر وبأنّه مهددٌ بالقتل، هي ليست المرّة الأولى التي تتحدّث فيها المواقع الإلكترونية كافّة عن تهديدات بالموت يتلقّاها يومياً النجم البوليوودي الأشهر من أن يُعرّف سلمان خان، نعم تهديدات مفادها بأنّ الخطر حوله يزداد من حيث الوتيرة والزخم وبأنّ كارهيه الذين يبدو أنّهم كُثُر وبأعدادٍ غفيرة ولا تُحصى يحاولون اللحاق به من مكانٍ إلى آخر، وذلك للنيل منه وإنهاء حياته لأسبابٍ كثيرة يعود البعض منها إلى حوادث ارتكبها من دون قصدٍ في الماضي والبعض الآخر إلى سعي هؤلاء المجرمين إلى تصفيته وإلغائه عن الوجود.

إلى النيبال كان ينوي التوجّه والذهاب مع مجموعةٍ من زملائه ونظرائه وذلك للمشاركة في جولةٍ فنيّةٍ كبيرةٍ قيل أنّها ستبدأ في بعد أيامٍ معدودةٍ وتحديداً في 10 مارس، إلى ذلك البلد حيث كان ينتظره الملايين والآلاف قرّر النجم الهندي الذي أشعل تويتر منذ فترة أن يردع نفسه من الذهاب خوفاً على حياته التي عاد وتلقّى تهديدات بأنّها ستنتهي في حال توجّه إلى هناك بالفعل، هي مخاوف على سلامته وأمنه أدركها وعلم بها وكانت السبب في جعله يفزع نوعاً ما مفضّلاً البقاء في الهند وعدم تعريض نفسه لمشاكل قد يخرج منها جثّة هامدة.

متى سينتهي هذا الكابوس يا ترى ومتى سيتمكّن سلمان الذي احتفل بعيده مع كاترينا كيف من التحرّك كما يريد وكما يشاء من دون أي قلقٍ أو ارتباك؟ متى سيعي أنّ حياته باتت ملكاً له ووحده الخالق قادر على إنهائها فلا يتردّد بالتالي في السفر خارج البلاد للقاء أحبابه المتوزّعين في مختلف أنحاء العالم بأسره؟ أسئلةٌ من شأننا أن نطرحها بخاصة وأنّ نجماً كبيراً مثله من الصعب جداً أن يستحمل هذا العبء الذي يحيط بحياته وبالسنوات التي تنتظره.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا الموضوع الحسّاس للغاية، يذكر أنّ بطل فيلم "Sultan" ينوي البدء بتصوير فيلمه الجديد "Bharat" في ابريل المقبل على أمل أن يُطرَح في الصالات السينمائية في عيد الفطر السنة المقبلة، مع العلم بأنّ فريق العمل موجودٌ حالياً في لندن ولا يزال يبحث حتّى الساعة عن الأمكنة الأفضل والأمثل للتصوير فيها على الرغم من حالة الطقس الرديئة السائدة حالياً في تلك المنطقة ومن العاصفة الثلجيّة الخطيرة التي تعصف بتلك البلاد حتّى اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك