الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Salman Khan في أعمال خيرية بالصور

في سياق الحملة الإنتخابيّة التي يقوم بها اليوم الرئيس السريلانكي ماهيندا راجاباكسا، قام إبنه نامال راجاباكسا يوم الإثنين واستقبل صديقه الممثل البوليوودي سلمان خان ، الذي لبّى الدعوة وتوجّه إلى هناك من أجل رسالة ومَهمّة إجتماعيّة وخيريّة.

زيارة تبرّع فيها سلمان، الذي كانت ترافقه الممثلة جاكلين فرنانديز، بعدسات لكل من يعاني من مشكلة في النظر وكذلك بالعكّازات للمعوّقين.

وبعد هذه الجولة، قامت جاكلين التي تبلغ من العمر 29 سنة بنشر عدداً من الصور لها ولسلمان وهما يساعدان المحتاجين، على حسابها على إنستقرام، وكتبت معلّقةً: "إنّه لأمرٌ رائع ما يقوم به خان في هذا البلد، فهو قام ووزّع حوالى 300 عدسة لاصقة لمن يعاني من نقص في نعمة البصر".

ومن الجدير ذكره أنّه وعلى الرغم من أنّ هذه الحملة نالت إعجاب الكثيرين، إلّا أنّ الكثيرين اعتبروها عملاً قام به سلمان ليدعم بطريقة غير مباشرة حملة الرئيس السريلانكي، بخاصّة وأنّ هذه المساعدات تدخل في سياق معكسره الصحي الذي يترأسّه إبنه.

استنكار عبّر عنه الكثيرون بطريقة قاسية، حيث وصف البعض سلمان بالخائن، تماماً كما فعل فايكو، رئيس حزب MDMK.

لكن كل هذه الأقاويل والأخبار التي أخذت الصحف الهنديّة تتداولها، لم تؤثّر أبداً على الرسالة التي قام بها سلمان، التي وفقاً للصور التي نُشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، كان بالإمكان الشعور بالسعادة التي عكسها الصغار والكبار الذين لم يروا في زيارة الممثليْن سوى أمل بسيط يخرجهما من حالة العوز والفقر والحاجة.

من الناحية المهنيّة، يبدو أنّ سلمان مشغولٌ اليوم في التحضير للكثير من الأعمال السينمائيّة الجديدة، إذ يصوّر حالياً Bajrangi Bhaijaan إلى جانب الممثلة كارينا كابور وPrem Ratan Dhan Payo مع سونام كابور وPrabhu Deva's Next مع سيف علي خان وGabbar بمشاركة أكشاي كومار.

أما جاكلين، فسيتمكّن الجمهور من مشاهدتها في أكثر من عمل، نذكر منها Definition of Fear مع كاثرين باريل وRoy إلى جانب رانبير كابور وBrothers مع اكشاي كومار .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك