الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

Salman Khan وجد فتاة احلامه: تغريدة عبر تويتر أحزنت معجباته

محبوب الملايين سيتزوج قريباً؟

نعلم بأنّه محبوب الملايين والآلاف وبأنّ أي فتاة لا تستطيع تحمّل سحره وتجاهل جماله وغض النظر عن الكاريزما التي يتمتّع بها، ونعرف بأنّه أي سلمان خان من النجوم الرجال في الهند الذين لا يزالوا كما يقول المثل الشائع "تحت نصيبهم" لأنّهم لم يجدوا حتّى الساعة وهذه الدقيقة ولأسبابٍ مجهولة فتاة أحلامهم وتلك المنشودة التي بإمكانهم العيش معها، ولكن ماذا لو حصل ذلك بالفعل وماذا لو تمكّن ذلك النجم الوسيم من اللقاء أخيراً وليس آخراً بالمرأة التي كان يرغب بلقائها ليتّخذها زوجته وأم أولاده؟

أمرٌ كنّا دائماً ما نتساءل عن توقيته ولم نكن نعرف كيف ستكون ردّة فعل الشارع حين يحصل بالفعل وفي الحقيقة، إلى أن جرى ما لم يكن أحد يتوقّعه ويظنّه وهو إعلان سلمان خان بنفسه عن إيجاده فتاة أحلامه وذلك من خلال تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وتشاركها مع جمهوره الذي ينتشر في مختلف أنحاء العالم بأسره، نعم قال: "لقد عثرت على الفتاة" وهي الجملة التي كانت كفيلة بإحداث بلبلةٍ لم نكن نفترضها يوماً وافتعال موجة غضبٍ واستياءٍ عارمةٍ بين صفوف النساء والفتيات اللواتي ظننّ لربّما أنّ فارسهم وحبيبهم الذي احتفل مؤخراً بعيده سيبقى أعزب حتّى إشعارٍ آخر.

أشعل المواقع كافّة بهذه التغريدة البسيطة والمقتضبة والموجَزة التي قسمت الآراء والمواقف، فالبعض صدّق الموضوع وسارع إلى توجيه أسمى عبارات التهاني والمباركة لخان باعتبار أنّه سيدخل القفص الذهبي أخيراً عمّا قريب، في ما البعض الآخر فلم يصدّق القصّة برمّتها وتساءل عمّا إذا كان صاحب العلاقة قد قصد بها إيجاده بطلةٍ لأحد أفلامه المقبلة والقادمة، تحليلات تبيّن لاحقاً أنّها صحيحةٌ مئة في المئة وأنّ ما عناه بطل فيلم "Sultan" الذي هُدّد منذ فترةٍ بالقتل بتلك التغريدة لم يكن زوجته المستقبليّة إنّما بطلة فيلمٍ سيكون من إنتاجه الخاص.

هي وارينا حسين المعروفة بإطلالاتها في الدعايات التي عاد سلمان الذي نفذ بريشه من محاولة اغتيالٍ وأوضح أنّه اختارها لتكون بطلة فيلم "Loveratri" الذي سيهتم بإخراجه زوج شقيقته آيوش شارما لا أكثر ولا أقل، فيلمٌ لن يلعب فيه دور البطولة أبداً يبدو أنّه أراد الترويج والتسويق له بهذا الأسلوب وهذه الطريقة وهو يعلم في قرارة نفسه بأنّ تغريدةً كتلك ستكون كفيلة بحث الروّاد والنشطاء على التداول بها والتكلّم عنها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك