الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Salman Khan يعيش أزمة في الهند بسبب فيلم Bajrangi Bhaijaan

هل يدعو فيلم سلمان خان الجديد إلى حب الجهاد؟ هذا هو الموضوع الساخن اليوم الذي يتمّ تداوله بين الصحف الهنديّة.

فبعد أن أثار عنوان الفيلم جدليّة كبيرة، وبعد أن اعتبر البعض أنّ فيلم PK للممثل عامر خان هو ضد الهندوسيّة، أتى فيلم Bajrangi Bhaijaan ليكون مادّة دسمة اليوم بين الإعلام.

فقد أكّد البعض أنّ هذا العمل يدعو إلى النكاح، وكون أحداثه تدور حول علاقة غراميّة بين شاب مسلم وفتاة هندوسيّة، التي تلعب دورها الممثلة كارينا كابور، وكيف ينظر المجتمع إلى علاقتهما، لا بدّ أن يخلق الكثير من الخلافات بين الديانات المختلفة في الهند.

كما وأنّ بعض الأطراف قد لامت إنجاز هذا النوع من الأعمال لأنّه بنظرهم يعزّز و يروّج لمفهوم "حب الجهاد".

هذا وقد أشار المخرج كابير خان أنّه تلقّى الكثير من الرسائل المندّدة لهذا الفيلم بخاصّة من منظمات راديكاليّة، غير أنّه نفى كل ما يتمّ تداوله ويُشاع ويشوّه صورة عمله قبل إنجازه حتّى.

وعلى الرغم من كل هذه الأخبار التي تحوم حالياً في الأفق، يبو أنّ سلمان خان يفضّل اليوم مواصلة تصوير فيلمه هذا على تقديم برنامجه التلفزيوني الشهير Bigg Boss 8.

فبعد الحلقة الختاميّة من Bigg Boss 7، شيع بأنّ خان لن يقدّم الموسم التالي، لكنّ الشاشة التي تبث هذا البرنامج عملت آنذاك على إعادته من خلال مضاعفة راتبه الشهري.

وسلمان الذي بدأ تصوير فيلمه الجديد، وأنهى بعض اللقطات التي تجمعه مع كارينا في نيودلهي، أكّد أنّه يجد صعوبة كبيرة اليوم في الجمع بين فيلمه وبرنامجه.

ومن الجدير ذكره أنّ خان بدأ تقديم Bigg Boss في العام 2010، وحضوره شخصياً هو ما يجعل من هذا العمل الرقم 1 من بين البرامج التلفزيونية في الهند.

وكان تصريحه في إمكانيّة التخلّي عن التقديم قد كشف عنه خلال Big Star Entertainment Awards 2014، حيث قال آنذاك:

"منذ يناير 2015، سأنشغل بتصوير Bajrangi Bhaijaan في راجستان لذلك سيكون من الصعب جداً علي تصوير الحلقات الأربع الأخيرات من البرنامج في موسمه الثامن. أعتذر من الجميع لأنني أغادر بهذه الطريقة، سأبقى على تواصل بهذا البرنامج وأشاهد الحلقات أيضاً، وعندما سيتوفّر أمامي وقت الفراغ الكافي سأعود".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك