الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Salman Khan يغير اطلالاته 45 مرة في فيلم Race 3

وهذه تفاصيل العمل!

لا يمرّ يوماً دون أن يتصدّر فيه نجم بوليوود الممثل الهندي سلمان خان عناوين الصحف والمجلات. ولعلّ العنوان الأبرز في الآونة الأخيرة هو فيلمه الجديد Race 3 الذي شغل الناس ومواقع التواصل الإجتماعي حتى قبل موعد عرضه في دور السينما. مثل الجزئين السابقين، يتوقع أن يشهد هذا الفيلم الكثير من مشاهد الحركة ولعلّ أكثر ما سيكون لافتاً فيه فهي إطلالات أبطاله الكثيرة والمتنوعة إذ قيل أنّ 45 بدلة أنيقة قد صُمّمت خصيصاً لسلمان خان خلال أحداث العمل؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيه ورواد السوشيال ميديا.

في التفاصيل، كشفت بعض المصادر أنّ النّجم الهندي الذي وجد فتاة أحلامه، سيظهر في أحداث الجزء الثالث من فيلمه الجديد بحوالي الـ45 إطلالة مختلفة ومتنوعة. ونظراً لتطلّب مشاهده القتالية بعض المرونة في الحركة، فقد صُمّمت مجموعة البدل لتوفّر له الحرية والليونة في أداء مثل هذه المشاهد المعقدة والصعبة.

على هامشٍ مختلف، احتفل سلمان مع أبطال العمل يوم الثلاثاء الفائت بصدور الإعلان الرسمي لـ"Race 3 في منزل راميش توراني وسط حضورٍ إعلاميٍّ لافت حيث التُقطت الصور له، ولكل من النّجمة جاكلين فرنانديز، وأنيل كابور ، وبوبي ديول، وثاقب سلام، وفريدي دارالو، بينما لم تظهر في الصور ديزي شاه التي يبدو أنّها قد تغيّبت عن حضور الحفل. يُذكر أنّ النّجم الذي استفز كل من كاترينا كيف وشاروخان قد حلّ مكان سيف علي خان في الجزء الجديد من السلسلة. ومن المقرّر أن يبدأ عرضه في صالات السينما بداية 15 يونيو.

من ناحية أخرى، وبعد أن تصدّر عناوين الصحف والمجلات إلى جانب زميله شاروخان من خلال فيديوهات لوصلاتهما الغنائية والراقصة في حفل زفاف زميلتهما النجمة الهندية سونام كابور على رجل الأعمال الهندي أناند اهوجا، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبرٍ عن الهدية التي قدّمها النجم المحبوب لصديقته في هذه المناسبة؛ إذ أشارت المصادر إلى أنّه قد أهداها سيارة من نوعه Audi قيمتها تقارب الـ9 مليون روبيه هندية، تعبيراً منه للمحبة والتقدير الذي يكنه لصديقه أنيل كابور، والد سونام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك