الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Salman Khan يفضل شقيقة Katrina Kaif عليها

صرّح الممثل الهنديّ المعروف عالمياً سلمان خان، في مقابلةٍ أجرتها معه إحدى المجلّات الفنيّة بأنّ شقيقة حبيبته السابقة، كاترينا كيف، تتمتّع بموهبة فريدة من نوعها في عالم التمثيل، متجاوزةً بذلك مهارة شقيقتها.

تصريحٌ لم يضايق كاترينا، التي تأخذ الموضوع على محمل الجدّ، بل على العكس، جاء رأيها مماثلاً لسلمان، واعتبرت أنّ ما قاله صحيح تماماً، حيث قالت:

"إنني أتشارك وجهة نظر سلمان، فشقيقتي ايزابيلا، حصلت على تدريبات وحصص في التمثيل، لم أحصل عليها أنا شخصياً في حياتي. كما وأنني وجدتُ أشرطة تعود لها وهي تمثّل، وأعتقد أنها بارعة بالفعل".

هذا ويأتي هذا التصريح المفاجئ الذي أدلى به سلمان خان في ظلّ خبرٍ تداولته الصحف الهنديّة في الآونة الأخيرة.

فالعالم البوليوودي قد يشهد فرحةً كبيرة بزواج الثنائيّ كاترينا كيف ورانبير كابور. فهما وبعد شرائهما شقّة في أحياء مومباي الراقية، لمّحا بطريقة غير مباشرة إلى خطوبة، لا بل زواج في المستقبل القريب.

وحتّى أنّ بعض الصحف الهنديّة كانت قد ذكرت إلى أنّ العلاقة بين النجمين جديّة، إذ يتحضّر رانبير للسفر إلى لندن ليلتقي بوالديْ عروسه المستقبليّة.

لكنّ الملفت في الموضوع كلّه والغريب هو كيف ستستطيع كاترينا من الدخول في القفص الذهبيّ مع رانبير، هي التي كانت تتحضّر للزواج من سلمان خان.

هي الملقّبة بملكة جمال قارّة آسيا، كانت قد صرّحت في العام 2010 أنّ سلمان هو حُبّ حياتها ومَلك أحلامها ولا تفكر بالقيام بخطوة الزواج من رجلٍ آخر. وأنّه بالرغم من فارق السنّ بينهما، فهي لا تكترث لذلك ولا تأبه به، فهذا الأمر يقرّب بينهما أكثر ولا يفرّقهما.

إذاً ماذا يحصل بالتحديد؟ هل لزواج كاترينا من رانبير أي صلة بما صرّح به سلمان عن شقيقتها ليستفزّها مثلاً؟ وهل حقاً استطاعت هذه الجميلة أن تنسى حبها لسلمان وتستبدله ببساطة برانبير؟

وتجدر الإشارة إلى أنّ كاترينا في صدد الترويج لفيلمها الجديد Bang Bang الذي يشاركها فيه الممثل الهندي المعروف هريثيك روشان. ومن المتوقع أن يبصر النور في صالات السينما الهنديّة في 2 اكتوبر.

وفي سياقٍ آخر، يُذكر أنّ هناك منافسة كبيرة قائمة بين كاترين وشقيقتها ايزابيلا كيف. فبعد أن دخلت هذه الأخيرة في عالم عرض الأزياء ودخلت عالم التمثيل من بابه الواسع، وشاركت في الفيلم الأميركيّ Dr. cabbie، يبدو أنّها بدأت تسرق الأضواء من شقيقتها بالفعل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك