الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

Scarlett Johansson في 2014: عام ذهبي ونجاحات بالجملة

مما لا شك فيه أنّ 2014 كانت سنتها بكل ما للكلمة من معنى!

فعن عمر الـ30 سنة، بعد أن أطفأت شموعها في نوفمبر الماضي، ها هي سكارليت جوهانسن تنهي سنتها المميّزة هذه التي فيها تابع أخبارها جمهورها في كل أقطاب العالم، أسواء المهنية أم الشخصيّة.

لذا لا بد لنا بعد النجاحات الباهرة التي حقّقتها هذه النجمة العالمية، أن نسترجع أكثر ما جعلها تختلف عن غيرها من نجمات هوليوود، والذي يُختصر بالتالي:

نجاحات وإيرادات بالجملة:

مع 1,18 مليار من أرباح في العام 2014، احتلّت سكارليت المرتبة الثالثة في القائمة التي جمعت أكثر النجوم الذي نالوا أرباحاً طائلة هذا العام.

فبين النجاحات التي سجّلتها مع فيلم Lucy و Captain America 2 والإنتقادات التي توجّهت إليها بعد مشاركتها في فيلم Under The Skin وHer، لم تخذل سكارليت جمهورها الذي أحبّها ولم تغب أبداً عن أي موعد كان لا بد أن يجمعها بهم.

وللتذكير فقط، فإنّ فيلم Captain America: The Winter Soldier، الذي لعبت فيه شخصيّة The Black Widow، نالت بفضله على 714,1 مليون دولار، في حين أنّ Lucy لفرانشي لوك بيسون، فقد حصلت من خلاله على 460 مليون دولار.

إمرأة شابة وملتزمة إلى أبعد حدود:

كما يقول المثل الشائع "المكتوب يُقرأ من عنوانه"! فبعد هذه النجاحات كلّها، كان من المتوقّع أن تنال جوهانسن على الكثير من الجوائز والأوسمة التكريميّة، وهذا بالفعل ما حصل معها!

فمع بداية عام 2014، كشفت أكاديميّة سيزار للسينما بأنّ سكارليت البالغة من العمر 29 سنة، ستحصل على جائزة سيزار فخريّة، وهو تكريم عادةً ما يُمنح إلى الممثلين أو المخرجين المحترفين، الذين لديهم ماضٍ غني بالخبرات والتجارب بهدف الإشادة بأعمالهم، وهذا ما لا ينطبق أبداً على نجمتنا.

فعلى الرغم من أنّها لا تزال مبتدئة مقارنةً بغيرها، لم تهتم هذه الأكاديميّة لهذا الموضوع، وها هي سكارليت تلمع كنجمة في السماء، على السجادة الحمراء في مسرح شاتليه، لتستلم وسامها، تحت أنظار الوسيم رومان دورياك.

حب ومولودٌ أول:

في نهاية العام 2013، علمنا أنّ جوهانسن خطبت رجلاً فرنسياً، لا يعرفه الجمهور كثيراً، ناهيةً بذلك فترة ما قبل زوجها السابق ريان رينولدز.

وإلى كل من اعتقد أنّ هذه العلاقة ستبوء بالفشل، ولن تتمكّن سكارليت من بناء حياة هنيئة، كان الرد واضحاً منها للجميع، عندما كشفت في العام 2014 أنّها رُزقت بمولودها الأول وأنّها دخلت القفص الذهبي.

إنّها فتاة صغيرة تُدعى روز إليزابيت، أتت إلى هذه الدنيا في 4 سبتمبر 2014، قبل أن يتزوج والديْها بشهرٍ تقريباً في إطار سري للغاية.

نجمة أولى تتصدر دائماً المراتب الأولى:

بعد شهرين من إنجابها لابنتها، عادت جوهانسن إلى السجادة الحمراء، بجسمٍ نحيف، وتألّقت هناك عاكسةً رقياً وأناقة، وكأنها لم تكن حامل منذ فترة.

وهي التي شرحت في مقابلة أجرتها معها باربرا والترز، التي صنّفتها من بين النساء العشر الأكثر تألقاً في العام 2014، بأنّ السبب وراء استعادة رشاقتها بهذه السرعة يعود إلى الرضاعة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك