الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Selena Gomez تبكي بحرقة على Justin Bieber بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

على الرغم من أنّها لا تزال في عمر الـ22، عرفت سيلينا جوميز معنى الحب والخسارة والحب من جديد، بخاصّة مع من يُسمّى بحبيبها جاستن بيبر .

ويوم الثلاثاء، أطلّت سيلينا على إذاعة راين سيكراست، و فتحت قلبها لتتحدّث بصراحة عن علاقتها بجاستن والتحوّلات التي طرأت على حياتها وبخاصة من الجانب المعنوي.

بدأ الحديث من خلال التطرّق إلى أغنيتها الجديدة The Heart Wants What It Wants، هذا العمل الرائع الذي تعود به سيلينا إلى الساحة الفنيّة، والذي تتوجّه فيه إلى بيبر.

فالأغنية تبدأ بحوار محزن ودامع، نسمع فيه صوت سيلينا تتكلّم عن جاستن، وتقول: "إنني أعرفه جيداً، وكل ما قام به لم يكن لجرح مشاعري ولكنني لم أكن أدرك هذا الشعور، أي الثقة في النفس. جعلتني أشعر بالجنون وكأن ما حصل كلّه بسببي، وهنا شعرتُ بالألم".

وعن هذا الموضوع، قالت: "في حياتي المهنيّة تتغيّر الأمور، وفي حياتي الخاصّة تتغيّر العواطف. نعم إتّخذتُ قراراتٍ خاطئة في حياتي، وهو أيضاً، لذلك مررنا بكل هذه المشاكل".

هذا وأشارت سيلينا إلى أنّ هذا العمل كان يجب أن يبصر النور قبل هذه الفترة بكثير، لكنّ التغييرات التي طرأت في حياتها أخّرت صدوره.

وفي هذا الصدد قالت: "بعد هذه السنة الحافلة، أعتقد أنّ هذا العمل هو الطريق الأفضل لأغلق فصلاً من حياتي. وأوجّه هذه الأغنية إلى كلّ من انتقدني وتكلّم عني بسبب القرارات التي اتّخذتها فيما يتعلّق بجاستن".

أما بالنسبة للعلاقة القائمة بينهما، فأكّدت نجمة ديزني السابقة أنّها ستبقى دائماً إلى جانب بيبر، لتدعمه، وقالت: "إنني أنزعج عندما ينزعج، وأفرح عندما يفرح، ولا أريد أن يصيبه مكروه فهذا يؤذيني أنا أيضاً".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك