الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Shahrukh Khan في صورة غريبة: لن تصدقوا ما فعله في هذا المكان

فاجأ البعض وأضحك البعض الآخر عليه!

في موقع تصوير فيلمه الجديد "Zero" التُقط بالجرم المشهود، في المكان الذي كان يعمل فيه على أحد مشاهده وقع في فخ حاجة جسمه الملحّة إلى النوم والراحة، إنّه النجم الهندي الكبير شاروخان الذي خانته عيناه ولم يتمكّن من تمالك نفسه ومن تحمّل الإرهاق الذي شعر به لدرجةٍ أنّه غاص في نومٍ عميقٍ متناسياً تماماً دوره في ذلك العمل الشيّق والمنتظر، ومتجاهلاً بالتالي كل من كان متواجداً معه في المكان من فريق عملٍ وممثلين يبدو أنّهم اغتنموا الفرصة ليصوّروه وهو بتلك الحالة التي يُرثى لها.

هي كاترينا كيف التي تلعب في هذا المشروع السينمائي الجديد دور البطولة النسائية إلى جانب الممثلة انوشكا شارما التي اهتمّت على ما يبدو بتصوير زميلها ونظيرها وهو نائمٌ من كل قلبه وفاقدٌ لوعيه تماماً، نعم أرادت السخرية منه بنيّةٍ طيّبةٍ فارتأت أن تلتقط له تلك الصورة لتبقى في ذاكرته وتصبح بالتالي مادّةً دسمةً بمتناول الكبير والصغير بخاصة وأنّ شاروخان الذي قدّم نصيحةً هامّة إلى زميله سلمان خان هو من النجوم الكِبار الذي لم نعتد على رؤيتهم بهذه الحالة والذين دائماً ما يتمتّعون بنشاطٍ مميّزٍ وبحركةٍ دائمةٍ ومتواصلةٍ بخاصة في أماكن العمل.

هي صورةٌ أطل فيها شاروخان الذي قيل أنّ ابنته قد تدخل مجال التمثيل أيضاً وهو نائمٌ وعيون من كان معه موجّهة إليه ونحوه، عاد ونشرها بنفسه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وعلّق عليها كاتباً: "عندما تكون رفقتك مميّزة لدرجةٍ لا يمكنك أن تُبقي عينيك مفتوحتين! هذا ما يستحقّونه لأنّهم جعلوني أصل إلى موقع تصوير فيلم "Zero" في وقتٍ باكرٍ جداً. يعود الفضل بالتقاط هذه الصورة إلى مديرة أعمالي على مواقع التواصل كاترينا كيف".

وأن ينام بطل فيلم "Fan" بهذه الطريقة وهذا الأسلوب فهذا أمرٌ يذكّرنا بمعضلةٍ سبق له أن تحدّث عنها في مرّةٍ من المرّات، معضلةٌ تتمحور حول عدم قدرته على تحمّل الإستفاق في ساعات الفجر الباكرة عادت هذه الصورة اليوم تحديداً لتسلّط لنا الضوء عليها على أمل ألّا تتكرّر في المستقبل القريب والبعيد لكي لا يغدو من جديد علكةً بفم الكبير والصغير، مع الإشارة إلى أنّ فيلمه الجديد هذا هو من إخراج أناند أل. راي وستظهر في بعض مشاهده ومقتطفاته بعض النجمات الهنديّات كضيفات شرفٍ ومن بينهنّ كاجول وراني موخرجي والراحلة سريديفي كابور التي توفّيت منذ أيام بعد غرقها في حوض الإستحمام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك