Shakira في اجمل 5 صور مع ابنيها عبر انستقرام

شاكيرا وأجمل لحظات مع ميلان وساشا
شاكيرا وأجمل لحظات مع ميلان وساشا
شاكيرا في صور تجسد معنى الأمومة الحقيقية!

لطالما كانت شاكيرا، ولا تزال بالتأكيد، مثالاً أعلى لكل أمٍ تريد أن تكرّس حياتها لعائلتها وتحديداً لأولادها إلى جانب حرصها على البقاء قويّة في المهنة التي اختارتها، ولطالما تحدّثنا عن قدرتها في التوفيق بين الغناء وعالم الموسيقى واختيار الأغاني التي تجعلها في المراتب الأولى من جهةٍ، وتخصيص بعض الوقت لإمضائه مع ابنيها ميلان وساشا اللذين يحتاجان إليها بطبيعة الأحوال يومياً.

هي شاكيرا التي نجحت بالفعل في المزج بين مهمّتين صعبتين للغاية، إذ تمكّنت من كسر الأرقام القياسية لأكثر من مرّةٍ ودخول موسوعة غينيس بفضل ما قدّمته من أعمالٍ ستبقى في ذاكرة الجميع حتّى السنوات المقبلة، وبرعت حين تعهدت بالبقاء وفيّة لمن تحب وهو لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه الذي منه رُزقت بطفلين لا يغيبا عن نظرها أبداً.

ولأنّنا أوفياء لها مثل ما كانت هي وفيّة لنا بمسيرتها ومشوارها ووفيّة لعائلتها بوقتها الثمين الذي تكرّسه لها دائماً، جمعنا اليوم لكم أجمل 5 صور تشاركتها معنا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وهي المنصّة التي عادةً ما تلجأ إليها من أجل كشف النقاب عن أحدث صورها وأخبارها، لقطات تهديها لولديها وحبيبها تتّسم بالسعادة والهناء والصفاء، صورٌ تؤكّد بالفعل أنّها ومع أغلى ثلاث فتيان على قلبها استطاعوا أن يعطوا معنى جديد للعائلة الموحّدة.

شاكيرا في صور رائعة ومؤثرة جداً
شاكيرا في صور رائعة ومؤثرة جداً
هو حب الأم لولديها الذي نلتمسه هنا في هذه الصورة تحديداً، فميلان وساشا يشكّلان بالنسبة إليها الحياة كلّها التي بات لها طعمٌ جديد ومعنى أغلى وأعز.
صورة تجمع ساشا ووالده جيرارد بيكيه
صورة تجمع ساشا ووالده جيرارد بيكيه
هي صورةٌ تشاركتها معنا صاحبة أغنية "Whenever Wherever" لتبيّن لنا وعلى طريقتها الخاصة التشابه الكبير الموجود بين طفلها الثاني ساشا وحبيبها جيرارد بيكيه. وإذا ما تمعنّا النظر بهما لرأينا بالفعل القواسم المشتركة الكثيرة التي يتقاسمانها!
شاكيرا وميلان في صورة مضحكة وطريفة!
شاكيرا وميلان في صورة مضحكة وطريفة!
نعم، هي لقطةٌ نشرتها النجمة الكولومبية لتُظهر لنا الحزن الذي انتابها مع ميلان حين خسر فريق ريال مدريد في إحدى المباريات التي كانا يشاهدانها في الملعب.
شاكيرا تعزف وساشا يستمع إليها!
شاكيرا تعزف وساشا يستمع إليها!
يبدو أنّ شاكيرا تطمح إلى تعزيز موهبة الفن عند ابنيها وتسعى إلى نقل الموهبة التي تتميّز بها إليهما، وها هي في هذه الصورة قد نقلتنا إلى اللحظات الخاصة التي تمضيها أحياناً مع ساشا.
شاكيرا تحتفل بعيد هالوين!
شاكيرا تحتفل بعيد هالوين!
هي صورةٌ رائعة بالفعل تعود إلى عيد هالوين الذي احتفلت به شاكيرا مع جيرارد وابنيها ساشا وميلان، وبإمكاننا بالفعل أن نلتمس السعادة التي كانت تغمرهم جميعاً والفرح الذي ساد في أفقهما.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك