الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Sharukhan و Guri: تعرفوا على أسرار نجاح زواجهما

من الثنائيين الأشهر في عالم بوليوود، الذين استطاعوا حتّى الساعة المحافظة على حبّهم وإخلاصهم لبعضهم البعض، النجم الهندي شاروخان وزوجته جوري.

وعلى الرغم من الشائعات والأخبار الكثيرة التي طالتهما، تماماً كأي نجمين مشهورين، لا تزال علاقتهما صلبة ومتينة ولا يهزّها شيء.

أسبابٌ كثيرة جعلت من شاروخان وزوجته يعكسان صورة العائلة المثاليّة التي يحلم بها الكثيرون، وتختصر بالتالي:

أولاً، الكل يعي تماماً أنّ شاروخان هو ممثل هندي مهم جداً، تمكّن عبر السنين من إثبات نفسه بنفسه، ولكنّ الشهرة لم تكن أبداً سبباً ليخسر تقاليده التي تربّى عليها والعادات التي ورثها من أهله وأجداده.

وبالعكس تماماً، فإلى جانب شهرته ونجوميّته، حافظ هذا الممثل على قيمة "العائلة"، من خلال إمضاء أكبر وقت ممكن مع زوجته وأولاده. وهو وفقاً لجوري "زوجٌ مثالي ورائع بكل ما للكلمة من معنى".

ثانياً، لا يمكن لأحد أن ينكر قيمة الحب التي لا تزال قويّة حتّى الساعة وتجمع بين شاروخان وزوجته.

فهما، ولمن لا يعرف، وقعا في غرام بعضهما البعض على الرغم من الإختلاف الديني بينهما، فهو مسلم وهي هندوسيّة.

وكأي ثنائي، واجه هذان الحبيبان مشاكل كثيرة، وكادا أن ينفصلا عن بعضهما البعض، لكنّ إصرارهما على إكمال المشوار سوياً جعلهما يتحمّلان ويقاومان الضغوطات وينجحان في نهاية المطاف، من خلال تجسيد ثمرة هذا الحب بالزواج في 25 اكتوبر عام 1991.

ثالثاً، إنّ الثقةعاملٌ أساسيٌ في كل علاقة، وكيف إذا كانت بين زوجين نجمين ومشهورين.

فعلى الرغم من الشائعات التي طالت شاروخان، كونه نجماً جذاباً، و يطلّ دائماً إلى جانب أجمل الفتيات الهنديات، بقيت جوري إلى جانبه ولم تسمع لهذه الأخبار ولم تعرها إهتماماً، بل أظهرت إنفتاحها لمهنة زوجها ودعمته وساندته من كل قلبها، فنجاحه هو نجاحها، وفشله فشلها.

رابعاً، لعبت جوري دوراً مهماً في حياة شاروخان! فهي لم تفضّل العمل وإهمال عائلتها، بل تحلّت بالصبر وبرهنت أنها أمّ وربّة بيت، قادرة على تربية أولادها بنفسها، في الوقت الذي يكون فيه شاروخان خارج المنزل للعمل.

فبعد أن زاولت مهنة الهندسة الداخليّة، إعتبرت أنّ أسرتها هي أولويّتها، لذلك لم تتردّد في الجلوس في المنزل وتربية الأطفال والإهتمام بزوجها. فهذا هو الإخلاص والتضحية والتفاهم!

خامساً، بالفعل استطاع هذا الثنائي أن يحافظ على شعلة الحب، بخاصّة وأنه يتشارك الأصدقاء عينهم.

فالصديق غالباً ما يلعب دوراً مهماً في تقريب المسافات والجمع بين الحبيبين، وهذا بالفعل ما حصل في حالة شاروخان وجوري، اللذين يتشاركان الأصدقاء نفسهم، مثل فرح خان وفرحان اكتار وكاران جوهار وسوزان خان وماهيب كابور وغيرهم وغيرهم.

باختصار، علاقة ناجحة ومثاليّة يعيشها نجم Happy New Year مع زوجته، هما اللذين رُزقا بثلاثة أولاد، ويعيشان حياتهما بكل سلام وسعادة. على أمل أن يشكّلا نموذجاً يتبعه جميع نجومنا ومشاهيرنا في كل أنحاء العالم!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك