الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Sharukhan وSalman Khan وAamir Khan في رقصة المنشفة بالصور

منذ سنوات والجمهور يحلم برؤية الثلاثي الأهم في عالم بوليوود، سلمان خان وشاروخان وعامر خان يقفون على خشبة المسرح عينه.

وأخيراً تحقّق هذا الحلم، وتحوّلت هذه الأمنية إلى حقيقة ملموسة، عندما حضر هؤلاء مع بعضهم البعض للإحتفال بالعيد الـ21 للبرنامج التلفزيوني الهندي Aap Ki Adalat، الذي يقدّمه راجات شارما.

ومن دون سابق إنذار، قام الثلاثي المرح و أدّوا مع مقدّم البرنامجK ما يُعرف بـ"رقصة المنشفة"، التي يبرع فيها سلمان خان بالتحديد، وذلك وسط تصفيق الجمهور وهتافاتهم.

ولم يقتصر الموضوع على هذا الأمر فحسب، فبكل روحٍ رياضيّة، وهي ما يتمتّع بها كل من شاروخان وصديقه منذ الطفولة سلمان، قام الثنائي وأخذا يقبّلان راجات، كل واحد منهما على وجنة.

ومن الجدير ذكره، أنّ هذا الحفل ضم شخصيّات مهمّة كثيراً في المجتمع الهندي، وأهمّهم، الرئيس براناب موخرجي، الذي لم يكن يتوقّعه أحد، وكذلك رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

أما عن إمكانيّة أن يكون هناك عمل سينمائي يجمعهم، هم الثلاثة، فقد علت الأخبار بخاصّة بعد زفاف شقيقة نجم Kick، بأنّه لا مانع لديهم في المشاركة في فيلمٍ موحّد.

هذا وأكّد عامر بأنّ إنجاز مشروعٍ كهذا مع الثلاثي "خان" ستكون فكرة رائعة وسيسعد هو شخصياً بذلك.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شاروخان وسلمان كانا قد التقيا بعد طول غياب، في حفل زفاف شقيقة هذا الأخير، أربيتا خان، حيث كانت مفاجأة تمنّاها الكثيرون، وبخاصّة الوسائل الإعلاميّة الهنديّة التي غطّت هذا الزفاف.

وهناك، لم يتردّد النجمان في الرقص سوياً مع الأصدقاء والأقرباء بناءً على طلب العروس، ليؤكّدا بالتالي أنّ الخلافات بينهما انتهت.

وإلى حين أن تتحقّق هذه الأمنية أيضاً، وأن يجتمع الممثّلون معاً على الشاشة الكبيرة، يُذكر أنّ شاروخان يعمل حالياً على فيلم Raees وFan، بينما يصوّر سلمان فيلم Bajrangi Bhaijaan، ويروّج عامر خان لعمله الجديد Peekay.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك