الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Sharukhan يحيي حفل زفاف على طريقته الخاصة بالصور

بعد حفل زفاف أربيتا خان، شقيقة سلمان خان، واعتباره من أهم المناسبات وأكبرها لهذا العام في الهند، يبدو أنّ المناسبات السعيدة لا تزال مستمرّة والأفراح لا زالت عامرة في ديار نجوم بوليوود.

فيوم الخميس الماضي، اجتمع مشاهيرنا في حفل زفاف أوداي سينغ، شقيق الممثل الهندي فيكرام سينغ، و شيرين موراني، إبنة مدير شركة Cineyug للترفيه، وذلك في فندق جوهو في مومباي.

هذا وتكلّل هذا الحفل بتواجد النجم الكبير، الكينغ شاروخان ، بالإضافة إلى مادري ديكسيت وهريثيك روشان وجوهر خان وريشي كابور وتيرينس لويس وديبيشكا ناغبال ومانيش بول وسونو نيجام وجوري برادهان تيجواني وهوما قريشي وجاكي باغاني والمصمم ماسابا غوبتا وبونام ديلون وراجنيش دوغال ورونيت روي والمغني شان وزوجته راديكا موخرجي وشوخويندر سينغ وزايد خان وكيران جونيجا وراميش سيبي وغيرهم.

وبالطبع عندما نتحدّث عن شاروخان لا يمكننا إلّا وأن نتوقّع أي شيء من هذا الممثل الكبير، الذي أينما تواجد عكس روحه المرحة على الآخرين وطرافته!

فهو ومن دون تردّد، أخذ يقوم ببعض الخطوات الراقصة، تماماً كعادته أمام العروس والعريس والمدعوّين كلّهم، مشعلاً بذلك الحفل بينما كان الفنّانان سونو نيغام وشان يحييان هذه المناسبة بأجمل أغانيهما.

وبالفعل ووفقاً للصور التي نُشرت، كان بالإمكان رؤية شاروخان وهو يرقص وسط هتافات الحاضرين وضحكاتهم زارعاً فيهم الفرح والسعادة.

ومن الجدير ذكره أنّ هذا النجم هو إنسان لا يتعب ولا يكلّ، فهو كان قد شارك أيضاً في لقاءٍ جمعه مع طلاب من جامعة ستانفورد حيث لم يبخل عليهم في الإجابة عن أي سؤال طرحوه عليه، هو الذي يُعتبر من أهم الشخصيّات في المجتمع الهندي، لا بل في العالم أجمع.

ومن الناحية المهنية، بعد النجاح الذي حققّه فيلمه Happy New Year، يقوم شاروخان اليوم بتصوير عمل جديد بعنوان Fan الذي هو من إخراج مانيش شارما والمتوقع صدوره في اغسطس 2015.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك