Sonam Kapoor الوجه الإعلاني لـMars

ستطل الممثلة الهنديّة المشهورة سونام كابور قريباً في إعلانات ترويجيّة لشوكولاته Mars، وذلك بعد أن وقّعت عقداً مع الشركة المعنية على أن تكون الوجه الإعلاني الجديد لهذه العلامة التجاريّة.

هذا وكان لرئيس التسويق المسؤول عن الإعلانات خطاباً في حفل التوقيع قال فيه: "إنّ الحملة التي سنطلقها للترويج لشوكولاته Mars، ستتلاءم كثيراً مع إنسانة تتّسم بصفات الحماس والمرح كسونام".

أما هذه الأخيرة، البالغة من العمر 29 سنة، فقد علّقت بدورها على هذا العمل الجديد وقالت: "أحب هذا النوع من الحلوى كثيراً ولا أستطيع إخفاء ذلك. إنّني سعيدة جداً لأكون جزءاً من هذه الحملة، وعضواً في هذه الشركة، لأروّج على قدر استطاعتي لهذه الشوكولاته المشهورة كثيراً في الهند والعالم أجمع".

ويبدو أنّ حب هذه الشابة للحلوى يتجاوز المارس أو غيره! ففي الوقت الذي لا تزال تصوّر فيلمها الجديد Prem Ratan Dhan Payo، الذي يشاركها فيه النجم سلمان خان، طلب منها هذا الأخير الإنتباه إلى وزنها ورشاقتها والإبتعاد بالطبع عن السكريات.

لكن سونام لم تحترم القواعد أبداً وتناولت ما مُنِعت عنه! ومن الجدير ذكره، أنّ هذه الشابة تتابع دائماً حمية غذائيّة مع إختصاصيّة في التغذية لأنّها غالباً ما تعاني من الوزن الزائد.

ووفقاً لمصدر مقّرب منها: "تعشق سونام أكل الخبر والمعجنات والحلوى، وكل هذه المأكولات تضرّها وتسبّب لها عائقاً أمام لعب أدوارها بسهولة".

أما عن الفيلم فسيجسّد فيه سلمان شخصيّتين، الأولى بدور الأمير والثانية بدور الفقير الذي سيقع في غرام الأميرة، أي سونام في هذا العمل.

في الصالات السينمائيّة الهنديّة في نوفمبر 2015، سيشارك إلى جانب خان وكابور عدداً من أهم الممثلين، كأنوبام خير ونيل نيتين موكيش وسوارا بهاسكار وهو من إخراج سوراج بارجاتيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك