الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Zayn Malik غير اللوك وصدمنا بعد ابتعاده عن Gigi Hadid بالصور

لوكٌ سبق أن اعتمده في فيديو كليب "Pillowtalk".

بعد أن انفصل عن جيجي حديد في خطوةٍ لم يكن أحد يتوقعها وينتظرها وفي مبادرةٍ لم يتكهنها أحد البتّة، شوهِد زين مالك وهو بحالةٍ يُرثى لها أمام منزله مستعرضاً يومها وشومه وعضلاته المفتولة في إطار تعاسةٍ لم يكن بالإمكان تجاهلها أو التنكّر لها أو تفادي التطّرق إليها والتحدّث عنها، نعم بدا حزيناً جداً على بُعدها عنه ووحيداً من دونها وكأنّ حياته كانت مرهونة لها ومن أجلها، ولكن مثل ما استطاعت هي استئناف مشاريعها والعودة إلى أعمالها الكثيرة وطوي صفحة ذلك الماضي الأليم والتعيس ومثل ما تمكّنت من المضي قدماً بحياتها تاركةً مشاعرها على حدى وأحاسيسها وراء ظهرها، ها هو حبيبها السابق قد ارتأى القيام بالمثل على أمل أن يعود إلى الأضواء أقوى من أي وقتٍ مضى.

وإلى موقع تصوير فيديو كليبه الجديد الذي بات الجمهور ينتظره بفارغ الصبر بخاصة وأنّه سيطرحه وسيصدره في هذه المرحلة الإنتقاليّة التي يمر بها اليوم من الناحية العاطفية، توجّه زين يوم الثلاثاء الفائت حيث استطاع من هناك أن يأسر العيون وأن يجذب الأنظار إليه بلوكه الجديد الصادم والمفاجئ الذي قرّر على ما يبدو اعتماده بين ليلةٍ وضحاها، لوكٌ سبق له أن أطل به في كليب أغنية "Pillowtalk" حين لعبت معه يومها دور البطولة جيجي وهو الذي يتمثّل بصبغ شعره وذقنه وتحويلهما من أسود داكن إلى أشقر فاتح للغاية.

لمَ هذا التغيير الجذري السريع يا ترى وما الهدف منه؟ هو السؤال الذي نسارع إلى طرحه بعد رصد صوره ولقطاته من موقع التصوير في ميامي في فلوريدا، لوكٌ قسم آراء الروّاد بطبيعة الحال بين من وجده جميلاً وفاتناً ومن أحبّه وأشاد به وطالب العضو السابق في فرقة "One Direction" بالتالي باعتماده دائماً وعدم العودة إلى اللون الأسود الداكن من جهةٍ، وبين من رآه من جهةٍ أخرى قبيحاً نوعاً ما بخاصة من ناحية اللون الأشقر الباهت الذي لا يليق بحسب هؤلاء بلون بشرة زين الفاتحة هي أيضاً.

أهكذا أراد أن يتنفّس الصعداء وأن ينسى ما مر به مؤخراً بعد ابتعاد حبيبته عنه وبعد الإشاعات التي تحدّثت عن ارتباطها بشابٍ جديد؟ هل عودته إلى الأشقر خطوة مقصودة منه ومبادرة مدروسة ليذكّر حديد بطريقةٍ أو بأخرى بالتعاون الذي جمعهما في كليب أغنية "Pillowtalk"؟ أسئلةٌ تُطرح إزاء وضعه الحالي وإزاء هذه الصور الجديدة له التي أطل فيها وهو يدخّن السيجارة بخاصة أثناء وقت الإستراحة، هذه اللقطات التي عاد واستعرض في صددها بعض الوشوم المطبوعة على جسمه والتي لا نعرف ما إذا كان سيلغي منها تلك التي لها علاقة مباشرة بحبيبته السابقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك