الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان
Christine Ouzounian dans les rues de Los Angeles.

Christine Ouzounian, nouvelle star des paparazzi à Los Angeles.

Christine Ouzounian, escortée par la police, sort de chez elle à Santa Monica pour se rendre chez ses parents à Newport Beach, le 12 août 2015.
أخر الأخبار
طلاق Ben Affleck وزوجته رسمياً قريباً والأخيرة تعالجه في مركز طبي خاص
27 اغسطس 11:06

طلاق Ben Affleck وزوجته رسمياً قريباً والأخيرة تعالجه في مركز طبي خاص

لا يزالا صديقين على الرغم من كل شيء.
حقيقة علاقة Taylor Swift وBen Affleck
14 اكتوبر 12:05

حقيقة علاقة Taylor Swift وBen Affleck

ماذا يجري بين تايلور سويفت وبن افليك يا ترى؟
الادمان على القمار دمر حياة هؤلاء النجوم
25 فبراير 23:55

الادمان على القمار دمر حياة هؤلاء النجوم

نجوم دمر القمار حياتهم الشخصية والمهنية
فيلم "Suicide Squad" ينافس "Batman v Superman: Dawn of Justice" بالفيديو
21 يناير 11:00

فيلم "Suicide Squad" ينافس "Batman v Superman: Dawn of Justice" بالفيديو

اعلان فيلم "Suicide Squad" المتوقع أن يصدر في اغسطس المقبل.
صور: طلبات النجوم في ليلة رأس السنة 2016
31 ديسمبر 07:32

صور: طلبات النجوم في ليلة رأس السنة 2016

ماذا يتمنّى النجوم مع إقبالهم على العام الجديد 2016؟
السيرة الذاتية

تاريخ الولادة: 15 اغسطس 1972

العمر : 46 عام

المهنة: ممثل / كاتب

البرج: أسد

: البلد الولايات المتحدة

مدينة: كاليفورنيا

إبنٌ لموظف في القطاع الإجتماعي ولأستاذة، وُلد بنجامين جيزا افليك – بولدت في 15 اغسطس عام 1972 في بيركيلي في كاليفورنيا. وكبر في كامبريدج، في ماساتشوستس ولعب أوّل دور له في العام 1984 عندما كان فقط في عمر الثانية عشر في مسلسل The Voyage of the Mimi.

في سن المراهقة، قام ببعض الإطلالات على الشاشة الصغيرة ولكنّه أظهر مواهبه بشكلٍ كبير في الإعلانات. وفي الجامعة، كانت له علاقة صداقة راسخة مع مات دامون، ممثل متدرّب وتلميذ تماماً مثله. بعد أن سئم كلٌّ منهما من مجرّد اطّلاعهما بأدوارِ ثانويّة، توجّها إلى كتابة فيلمهما الخاص، الذي عُرف بعنوان Will Hunting والذي حصل على جائزة أوسكار كأفضل سيناريو في العام 1998. وها هو افليك ينطلق في عالم التمثيل مع مردودٍ كبير وعروض كالمطر تنهمر عليه. فكان على رأس ملصقات أهمّ الأفلام الرائجة كـArmageddon وShakespeare in Love وPearl Harbor.

في العام 2007، جاءت الإنتقادات إيجابية لإخراجه أول فيلم له والذي كان بعنوان Gone Baby Gone والذي فيه لعب أخاه كيسي افليك الدور الرئيسي.

مُصنف بين أجمل 50 رجل في العالم، جذب بن افليك غينيث بالترو وجنيفر لوبيز قبل أن يتزوج الممثلة جنيفر غارنر الذي التقى بها خلال تصوير فيلم Daredevil في العام 2003. ومعاً، رُزقا بفتاتين، فيوليت التي وُلدت في الأول من ديسمبر عام 2005 وسيرافينا في 6 يناير عام 2009 وبصبيّ، سامويل في 27 فبراير عام 2012.

أفلامه:

كممثل:

2011: The Company Men لجون ويلز

2010: The Town لبن افليك

2009: State of Play لكيفن ماكدونالد

2009: He's Just Not That Into You لكين كوابيس

2009: Extract لمايك جادج

2007: Smokin' Aces لجو كارناهان

2006: Hollywoodland لآلن كولتر

2006: Smokin' Aces

2005: Man about Town

2004: Surviving Christmas

2004: Jersey Girl

2003: Paycheck

2003: Daredevil

2003: Gigli

2002: Changing Lanes

2002: The Sum of All Fears

2001: Jay and Silent Bob Strike Back

2001: Pearl Harbor

2001: The Third Wheel

2000: Endless Love

2000: Boiler Room

2000: Reindeer Games

1999: Dogma

1999: Forces of Nature

1999: 200 Cigarettes

1998: Someday My Prince Will Come

1998: Shakespeare in Love

1998: Phantoms

1997: Armageddon

1997: Will Hunting

1997: Chasing Amy

1996: Glory Daze

1995: Mallrats

1993: Dazed and Confused

كمخرج:

2010: The Town

2007: Gone Baby Gone

أهم الأخبار
فيديو Ben Affleck و Jennifer Garner لحظة وقوعهما في الغرام
08 اكتوبر 10:38

فيديو Ben Affleck و Jennifer Garner لحظة وقوعهما في الغرام

إنّها بعض اللقطات الرومانسيّة التي وجدناها على موقع New York Times، والتي تعود إلى الممثلة جنيفر غارنر في العام 2003...
Ben Affleck يهاجم مقدم برنامج Real Time دفاعاً عن الإسلام
07 اكتوبر 12:39

Ben Affleck يهاجم مقدم برنامج Real Time دفاعاً عن الإسلام

في سياق ترويجه لفيلمه السينمائيّ الجديد Gone Girl للمخرج دافيد فينشر، يضاعف الممثل بن افليك إطلالاته التلفزيونيّة...
صور بن افليك يحتفل مع عائلته بعيد الإستقلال الأميركي
07 يوليو 12:10

صور بن افليك يحتفل مع عائلته بعيد الإستقلال الأميركي

يشكّل 4 يوليو يوم راحة عند الأميركيين لمناسبة الإحتفال بعيد الإستقلال. لحظاتٌ نادرة يجتمع من حولها كلّ المواطنين...
بن افليك وجنيفر غارنر يحتفلان بعيد زواجهما التاسع
02 يوليو 14:58

بن افليك وجنيفر غارنر يحتفلان بعيد زواجهما التاسع

يشكلّ كلّ من جنيفر غارنر وبن افليك أحد ثنائييّ هوليوود الأكثر جاذبيّة، أسواء عند مرورهما على السجاد الأحمر أم في...
الكاميرات ترصد غش بن افليك في لعبة القمار
03 يونيو 08:27

الكاميرات ترصد غش بن افليك في لعبة القمار

كما يقول المثل الشائع " ما يحدث في لاس فيغاس يبقى في لاس فيغاس". نعم هذا صحيح ولكن ليس عندما يتعلّق الأمر...
طلاق Ben Affleck وزوجته رسمياً قريباً والأخيرة تعالجه في مركز طبي خاص
27 اغسطس 11:06

طلاق Ben Affleck وزوجته رسمياً قريباً والأخيرة تعالجه في مركز طبي خاص

لا يزالا صديقين على الرغم من كل شيء.
صور