النجوم يقعون أرضاً والجمهور يضحك: أكثر صور طرافة للمشاهير يتمنون حذفها
05 سبتمبر 13:07

النجوم يقعون أرضاً والجمهور يضحك: أكثر صور طرافة للمشاهير يتمنون حذفها

أبرز المواقف التي وثقتها الكاميرات وستبقى في الذاكرة إلى الأبد.
طلاق Ben Affleck وزوجته رسمياً قريباً والأخيرة تعالجه في مركز طبي خاص
27 اغسطس 11:06

طلاق Ben Affleck وزوجته رسمياً قريباً والأخيرة تعالجه في مركز طبي خاص

لا يزالا صديقين على الرغم من كل شيء.
نجوم التقطوا لهم صور طريفة وهم يأكلون الايس كريم: اضحكوا معنا
04 يوليو 12:39

نجوم التقطوا لهم صور طريفة وهم يأكلون الايس كريم: اضحكوا معنا

مواقف يتمنون أن تمحى من الذاكرة.
حقيقة علاقة Taylor Swift وBen Affleck
14 اكتوبر 12:05

حقيقة علاقة Taylor Swift وBen Affleck

ماذا يجري بين تايلور سويفت وبن افليك يا ترى؟
اطلالات النجوم في حفل ما بعد اوسكار 2016 بالصور
01 مارس 08:32

اطلالات النجوم في حفل ما بعد اوسكار 2016 بالصور

بهذه الطريقة احتفل نجومنا بجوائزهم مع زملائهم من الوسط الفني والتمثيلي.
جنيفر لوبيز السبب وراء طلاق بن افليك وجنيفر غارنر؟
03 يوليو 07:52

جنيفر لوبيز السبب وراء طلاق بن افليك وجنيفر غارنر؟

حالة من الصدمة المجبولة بالحزن والأسى عاشها جمهور الثنائي بن افليك وجنيفر غارنر، بعدما أكّدا في مطلع هذا الأسبوع...
فيديو نادر: Matthew McConaughey في أول تجربة أداء خضع لها
14 يناير 09:02

فيديو نادر: Matthew McConaughey في أول تجربة أداء خضع لها

مع مشاهدتنا لـماثيو ماكونهي وكيف استطاع أن يفرض نفسه من بين أهم الممثلين الموهوبين والفاتنين في عالم هوليوود من خلال...
Jennifer Garner: عاشقة ولهانة بـBen Affleck بالصور
20 نوفمبر 15:52

Jennifer Garner: عاشقة ولهانة بـBen Affleck بالصور

يوم الأربعاء 19 نوفمبر 2014، إستقبل الفندق الفاخر Plaza في نيويورك النسخة الثانية لحفل Save the Children Illumination...
صور ملابس النجمات الداخلية تضعهن في مواقف محرجة
11 نوفمبر 17:02

صور ملابس النجمات الداخلية تضعهن في مواقف محرجة

وسط زحمة الأعمال الفنية التي تشغل النجمات، تواجه بعضهنّ مواقف حرجة، سببها الملابس غير المناسبة والتي لا تلائم...
فيديو Jennifer Garner تكشف حقيقة حملها
10 اكتوبر 10:32

فيديو Jennifer Garner تكشف حقيقة حملها

بينما تتواجد في سباقٍ مع الزمن للترويج لفيلميْها المقبليْن: Men, Women and Children وAlexander and the Terrible,...
فيديو Ben Affleck و Jennifer Garner لحظة وقوعهما في الغرام
08 اكتوبر 10:38

فيديو Ben Affleck و Jennifer Garner لحظة وقوعهما في الغرام

إنّها بعض اللقطات الرومانسيّة التي وجدناها على موقع New York Times، والتي تعود إلى الممثلة جنيفر غارنر في العام 2003...
Ben Affleck يهاجم مقدم برنامج Real Time دفاعاً عن الإسلام
07 اكتوبر 12:39

Ben Affleck يهاجم مقدم برنامج Real Time دفاعاً عن الإسلام

في سياق ترويجه لفيلمه السينمائيّ الجديد Gone Girl للمخرج دافيد فينشر، يضاعف الممثل بن افليك إطلالاته التلفزيونيّة...
فيديو إعلان فيلم Jennifer Garner الجديد: Men, Women & Children
01 اكتوبر 15:54

فيديو إعلان فيلم Jennifer Garner الجديد: Men, Women & Children

يعود المخرج جايسون ريتمان بعد فيلم Last Days of Summer، مع فيلمٍ جديد ومن نوع آخر تحت عنوان Men, Women and Children،...
صور خاتم احلام الماسي في "عرب ايدول": الاكبر في العالم
10 سبتمبر 12:01

صور خاتم احلام الماسي في "عرب ايدول": الاكبر في العالم

من عادة الفنانة احلام التألّق بكلّ ما هو ثمين، فتظهر لنا تارةً بملابس من تصميم أهم الأسماء في عالم الموضة، فيما تطلّ...
صور مشاهير هوليوود وتشوهات في اصابع ارجلهن
09 سبتمبر 13:44

صور مشاهير هوليوود وتشوهات في اصابع ارجلهن

قد تكون نجمات هوليوود مرجعاً للجمال والتألّق، إذ تعتبرهنّ السيدات حول العالم مثلهنّ الأعلى من حيث اللباس والجسم...
صور بن افليك يحتفل مع عائلته بعيد الإستقلال الأميركي
07 يوليو 12:10

صور بن افليك يحتفل مع عائلته بعيد الإستقلال الأميركي

يشكّل 4 يوليو يوم راحة عند الأميركيين لمناسبة الإحتفال بعيد الإستقلال. لحظاتٌ نادرة يجتمع من حولها كلّ المواطنين...
بن افليك وجنيفر غارنر يحتفلان بعيد زواجهما التاسع
02 يوليو 14:58

بن افليك وجنيفر غارنر يحتفلان بعيد زواجهما التاسع

يشكلّ كلّ من جنيفر غارنر وبن افليك أحد ثنائييّ هوليوود الأكثر جاذبيّة، أسواء عند مرورهما على السجاد الأحمر أم في...
جنيفر لوبيز تتحدّث عن تجربتها مع حبيبها السابق بن افليك
23 يونيو 13:14

جنيفر لوبيز تتحدّث عن تجربتها مع حبيبها السابق بن افليك

مع ترويجها الحاليّ لألبومها الثامن A.K.A في كلّ إطلالاتها ومقابلاتها، كانت جنيفر لوبيز يوم الخميس الفائت 19 يونيو...
أجمل صور للآباء النجوم مع أولادهم في عيد الأب
16 يونيو 09:50

أجمل صور للآباء النجوم مع أولادهم في عيد الأب

نهار الأحد 15 يونيو هو اليوم المكرّس للآباء في العالم. اليوم الذي يحقّ لهؤلاء الحصول على الهدايا، وأن تُعلّق رسومهم...
الكاميرات ترصد غش بن افليك في لعبة القمار
03 يونيو 08:27

الكاميرات ترصد غش بن افليك في لعبة القمار

كما يقول المثل الشائع " ما يحدث في لاس فيغاس يبقى في لاس فيغاس". نعم هذا صحيح ولكن ليس عندما يتعلّق الأمر...