الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان
فيديو كيتي بيري تحيي حفل الـSuper Bowl
فيديو كيتي بيري تقلد سيلين ديون
أخر الأخبار
ازياء Katy Perry تثير التساؤلات حول فستانها الساتان بالصور
13 يوليو 15:16

ازياء Katy Perry تثير التساؤلات حول فستانها الساتان بالصور

الكاميرات تسمرت عليها والعيون تركزت نحوها.
صوروا Katy Perry في أوقاتها الخاصة: تدخين وكحول وازياء غريبة
09 يوليو 15:25

صوروا Katy Perry في أوقاتها الخاصة: تدخين وكحول وازياء غريبة

هكذا تستمتع بوقتها بعيداً عن أعمالها وحفلاتها.
نجوم التقطوا لهم صور طريفة وهم يأكلون الايس كريم: اضحكوا معنا
04 يوليو 12:39

نجوم التقطوا لهم صور طريفة وهم يأكلون الايس كريم: اضحكوا معنا

مواقف يتمنون أن تمحى من الذاكرة.
اجمل ازياء النجمات في حفل Met Gala 2018 بالصور: من كانت الأجرأ والأكثر اثارة؟
08 مايو 10:15

اجمل ازياء النجمات في حفل Met Gala 2018 بالصور: من كانت الأجرأ والأكثر اثارة؟

النجمات تألقن على السجادة الحمراء ولفتن الانظار إليهن!
فيديو Katy Perry تحرج هذا الشاب وتقبله في العلن: لم يسبق له أن اقترب من فتاة
15 مارس 14:10

فيديو Katy Perry تحرج هذا الشاب وتقبله في العلن: لم يسبق له أن اقترب من فتاة

تلبك أمامها ولم يدرِ كيف عليه التصرف.
السيرة الذاتية

تاريخ الولادة: 25 اكتوبر 1984

العمر : 34 عام

المهنة: مغنية

البرج: العقرب

: البلد الولايات المتحدة

مدينة: كاليفورنيا

وُلدت كاثرين اليزابيت هدسون، المعروفة أكثر باسم كيتي بيري، في 25 أكتوبر 1984 في كاليفورنيا. أبواها، الذين كانا رعاةً في الكنسية، ساهما في جعلها تترعرع على صوت الإنجيل.

في عمر الثامنة عشر، انتقلت كيتي بيري إلى لوس انجلوس حيث أطلقت أول البوم لها للموسيقى المسيحية عام 2001 ولكنه لم يسجل نجاحاً كبيراً. وقررت كيتي تغيير اسمها ليتم التمييز بينها وبين الممثلة كيت هدسون فاختارت اسم والدتها قبل الزواج: فأصبح اسمها كيتي بيري كما وأبدت ولعاً خاصاً بأسلوب الروك أكثر من الأغاني الإنجيلية !

منذ العام 2004، طبعت كيتي بيري اسمها في صناعة الاسطوانات: وسجلت إحدى أغاني الإعلان التجريبيّ لفيلم The Sisterhood of The Traveling Pants مع بليك ليفلي، الشقراء المعروفة من مسلسل Gossip Girl.

ما كان عليها سوى الانتظار حتى عام 2007 لتطلق البومها One of the Boys: في عام 2008، انتشرت أغنية I Kissed a girl على شبكات الإنترنت بشكلٍ كبير فتعرّف عليها العالم كله. مع شغفٍ كبير للفكاهة، طلّت المرأة الشابة بسهولة على الشاشة مظهرةً حباً للتنكر. وحصدت كيتي بيري مقابل هذا الألبوم الكثير من الجوائز. كما وعرضت البومها خلال جولة عالمية قامت بها عام 2009، عُرفت بـHello Katy Tour.

بعد سنتين من العلاقة العاطفية مع ترافيس ماكوي، مغني مجموعة Gym Class Heroes، انفصل الحبيبان عام 2009. والتقت الفنانة بعد ذلك بالكوميدي الغريب الأطوار روسل براند وخطبا في يناير عام 2010 وتزوجا في 23 أكتوبر 2010 في الهند. وبعد 14 شهر من الحب، أعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما البعض بسبب "خلافات لم يستطيعان حلّها".

ألبوماتها:

2012: TBA

2010: Teenage Dream

2008: One of the Boys

أهم الأخبار
صور نجوم متشابهون إلى حد لا يصدق!
30 يونيو 14:30

صور نجوم متشابهون إلى حد لا يصدق!

عند النظر إلى صور بعض مشاهيير هوليوود، لا يمكننا إلاّ والتأكيد على صحّة القول المأثور" ويخلق من الشبه 40!"،...
صور نجوم هوليوود وشبيهيهم من مشاهير العالم
10 ديسمبر 10:06

صور نجوم هوليوود وشبيهيهم من مشاهير العالم

يقول المثل الشائع "بيخلق من الشبه أربعين"! عبارةٌ غالباً ما تتجسّد في حياتنا اليوميّة، عندما نرى شخصان...
فيديو كيتي بيري تقع على المسرح خلال حفلتها في فلوريدا
08 يوليو 09:58

فيديو كيتي بيري تقع على المسرح خلال حفلتها في فلوريدا

من المعروف أنّ كيتي بيري هي من بين نجمات موسيقى البوب الأكثر شهرةً في العالم. ولكن هذا ليس سبباً كافياً لتكون بمنأى...
Katy Perry تتعرى في فيديو خاص بالانتخابات الامريكية
28 سبتمبر 07:48

Katy Perry تتعرى في فيديو خاص بالانتخابات الامريكية

كيتي بيري تشجع الجميع على المشاركة في الانتخابات الامريكية على طريقتها الخاصة!
نجوم عالميون كنا سنخسرهم انتحاراً
04 اغسطس 08:13

نجوم عالميون كنا سنخسرهم انتحاراً

هؤلاء النجوم انتحروا ولكنّهم استطاعوا أن يبقوا على قيد الحياة بفضل مساعدة أقاربهم لهم.
شقيق Katy Perry يشن هجوماً شرساً عليها عبر تويتر
23 ديسمبر 09:58

شقيق Katy Perry يشن هجوماً شرساً عليها عبر تويتر

من لا يعرف من هي كيتي هدسون، المعروفة بـكيتي بيري في الوسط الفنّي، صاحبة أجمل الأغاني، كـCalifornia Gurl وThis Is How...
ازياء Katy Perry تثير التساؤلات حول فستانها الساتان بالصور
13 يوليو 15:16

ازياء Katy Perry تثير التساؤلات حول فستانها الساتان بالصور

الكاميرات تسمرت عليها والعيون تركزت نحوها.
كيتي بيري متهمة بسرقة أغنية أحد الفنانين وتقليد مادونا
04 يوليو 09:37

كيتي بيري متهمة بسرقة أغنية أحد الفنانين وتقليد مادونا

في الوقت الذي تستمرّ فيه الفنانة الشابة كيتي بيري بعلاقتها الغرامية مع منسّق الأغاني ديبلو، تأتي المشاكل المهنيّة...
فيديو كيتي بيري: مراهقة متمردة في عمر الـ17
03 سبتمبر 09:48

فيديو كيتي بيري: مراهقة متمردة في عمر الـ17

هي التي تُعتبر حالياً من بين نجمات البوب الأبرز في عالم الموسيقى. فمع أزيائها المثيرة وإطلالاتها الغريبة من نوعها...
فيديو استعراض كيتي بيري الذي أذهل العالم في Super Bowl 2015
04 فبراير 12:59

فيديو استعراض كيتي بيري الذي أذهل العالم في Super Bowl 2015

إنّه الحدث الرياضي الأهم والأبرز الذي يُقام في الولايات المتّحدة، إنّه الـSuper Bowl الذي أسر ملايين المشاهدين ليل...
صورة كيتي بيري تتوقع مستقبلها وهي في سن الـ15
07 يوليو 10:43

صورة كيتي بيري تتوقع مستقبلها وهي في سن الـ15

في غضون ستّ سنوات، أصبحت إحدى أهمّ النجمات في القرن الواحد والعشرون وفي عمر الـ29، ترأسّت كيتي بيري أهمّ المسارح...
صور: كيتي بيري تهزأ من بريتني سبيرز أو تحييها؟
26 اغسطس 10:40

صور: كيتي بيري تهزأ من بريتني سبيرز أو تحييها؟

تصدّر حفل توزيع جوائز شبكة " MTV " الذي اُجريَ في لوس أنجلوس العناوين مؤخراً. وتهافت عدد كبير من نجوم...
أسوأ اطلالات Katy Perry والنجوم في حفل MTV VMA 2017 بالصور
28 اغسطس 08:47

أسوأ اطلالات Katy Perry والنجوم في حفل MTV VMA 2017 بالصور

ازياء فظيعة لم يتمكن الجمهور من تجاهلها أو غض النظر عنها.
فيديو Katy Perry تحرج هذا الشاب وتقبله في العلن: لم يسبق له أن اقترب من فتاة
15 مارس 14:10

فيديو Katy Perry تحرج هذا الشاب وتقبله في العلن: لم يسبق له أن اقترب من فتاة

تلبك أمامها ولم يدرِ كيف عليه التصرف.
فيديو Katy Perry تقلد Celine Dion بزي Cheetos
10 نوفمبر 12:56

فيديو Katy Perry تقلد Celine Dion بزي Cheetos

وحيدة أم على علاقة غرامية بأحدهم؟ سؤالٌ يصعب الإجابة عليه عندما يتعلّق بالنجمة كيتي بيري ! ففي الوقت الذي علت فيه...
صور