الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان
ناصر القصبي وانتقادات واسعة له بسبب هذا المشهد في مسلسل "العاصوف"
زوجة ناصر القصبي بمداخلة هاتفية مع برنامج "تفاعلكم"
ناصر القصبي في موقف لا يُحسد عليه
أخر الأخبار
محمد عبده والنجوم يهنئون المرأة السعودية بأجمل الكلمات: "ستقودي والشعب معك"
25 يونيو 11:00

محمد عبده والنجوم يهنئون المرأة السعودية بأجمل الكلمات: "ستقودي والشعب معك"

دعم كبير لها من قبل مشاهير العالم العربي.
مسلسل "العاصوف يسخرون منه بقوة بسبب اخطاء اخراجية غريبة
07 يونيو 13:07

مسلسل "العاصوف يسخرون منه بقوة بسبب اخطاء اخراجية غريبة

والجمهور المصري يغضب من هذا المشهد!
السيرة الذاتية

تاريخ الولادة: 18 نوفمبر 1961

العمر : 56 عام

المهنة: ممثل / ممثل كوميديا / لجنة التحكيم

البرج: العقرب

مدينة: الرياض

ناصر قاسم القصبي ممثّل سعودي وُلد في 18 نوفمبر 1961 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يملك قاعدة جماهيرية واسعة في السعودية والخليج وحتى العالم العربي. تخرّج من كلية الزراعة في جامعة الملك سعود حيث بدأ التمثيل فيها وقدّم مسرحية بعنوان " التائه " عام 1984 وتوالت بعدها الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

شكّل القصبي مع الفنان عبدالله السدحان ثنائياً ناجحاً دام على مدى 25 عاماً، قدّما خلالها العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية أهمّها مسلسل " طاش ما طاش " في 18 موسم، ومسلسل " أحلام سلوم، عودة عصويد، راحت علينا نومة، بداية النهاية، القصر ... " وومسرحيات عديدة :" عودة حمود ومحيميد، ولد الديرة، تحت الكرسي، عويس التاسع عشر ... "

تزوّج ناصر من الكاتبة السعودية " بدرية البشر" ولديهما 3 أبناء "راكان، مهند، هاله"، وقد أُختير ضمن أفضل 43 شخصية مؤثّرة في العالم العربي من قبل مجلة نيوزويك.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب "عرب غوت تالنت"، الذي انضمّ إليه بموسمه الثاني في عام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث 2013، وانضم الفنان إليهم الممثل أحمد حلمي.

أهم الأخبار
صور ناصر القصبي وزوجته واولاده: هذا ما لا تعرفونه
06 نوفمبر 11:24

صور ناصر القصبي وزوجته واولاده: هذا ما لا تعرفونه

إليكم ما لا تعرفونه عن ناصر القصبي.
صور ناصر القصبي في مسلسل "سيلفي" لرمضان 2015
12 مايو 10:34

صور ناصر القصبي في مسلسل "سيلفي" لرمضان 2015

يطلّ النجم ناصر القصبي هذا العام خلال الشهر الفضيل من خلال مسلسل كوميدي سيحمل عنوان "سيلفي" ليزرع الفرحة في...
صور ناصر القصبي وشبيهته: من هي؟
27 اكتوبر 12:23

صور ناصر القصبي وشبيهته: من هي؟

"يخلق من الشبه أربعين" مثل كثيراً ما نسمعه و ننطق به حين نلتقي بأشخاصٍ يشبهون بعضهم البعض من حيث ملامح...
شبيه ناصر القصبي بائع عصير في الطرقات بالصور
13 مايو 15:12

شبيه ناصر القصبي بائع عصير في الطرقات بالصور

بات ناصر القصبي من الأشخاص الذين يصدّقون المثل الذي يقول "يخلق من الشبه أربعين" وذلك بعدما إكتشف أنّ هنالك...
ناصر القصبي ومعلومات جديدة عن مسلسل "سيلفي"
13 مايو 12:55

ناصر القصبي ومعلومات جديدة عن مسلسل "سيلفي"

يُشارك الفنان ناصر القصبي هذا العام خلال رمضان المبارك في المسلسل الكوميدي "سيلفي " الذي بدأ ينتشر إسمه في...
حلقة 2 من مسلسل "سيلفي 2" بالفيديو
08 يونيو 14:20

حلقة 2 من مسلسل "سيلفي 2" بالفيديو

ناصر القصبي يحكي أهم المواضيع الشائكة في العالم العربي.
ناصر القصبي يبدأ تصوير مسلسل "سيلفي 2" قريباً
17 فبراير 08:39

ناصر القصبي يبدأ تصوير مسلسل "سيلفي 2" قريباً

الجزء الثاني من مسلسل ناصر القصبي "سيلفي" في رمضان 2016.
ناصر القصبي مهدد بالقتل بسبب مسلسل "سيلفي"
22 يونيو 09:44

ناصر القصبي مهدد بالقتل بسبب مسلسل "سيلفي"

وجد الكثيرون أنّ ناصر القصبي قد أهان الدين وتعدّى الحدود في الحلقة الأولى من مسلسله "سيلفي " التي عُرضت...
حلقة 11 من مسلسل ناصر القصبي "سيلفي 2" بالفيديو
17 يونيو 09:50

حلقة 11 من مسلسل ناصر القصبي "سيلفي 2" بالفيديو

حلقة 11 من "سيلفي 2" بعنوان "نسف".
حلقة 3 من مسلسل "سيلفي 2" بالفيديو
09 يونيو 08:09

حلقة 3 من مسلسل "سيلفي 2" بالفيديو

ناصر القصبي يتبوأ المراتب الأولى مع "سيلفي 2"!
ناصر القصبي في مسلسل "سيلفي 3" لـ رمضان 2017
04 يناير 12:43

ناصر القصبي في مسلسل "سيلفي 3" لـ رمضان 2017

وعجلة التصوير تبدأ قريباً.
ناصر القصبي في مسلسل "بيوت من تراب" قريباً
10 نوفمبر 12:02

ناصر القصبي في مسلسل "بيوت من تراب" قريباً

بدأ النجم السعودي ناصر القصبي بتصوير المشاهد الأولى من مسلسل "بيوت من تراب" المؤلّف من 150 حلقة، تحت إشراف...
حلقة 5 و 6 و 7 من "سيلفي 2" بالفيديو
13 يونيو 12:40

حلقة 5 و 6 و 7 من "سيلفي 2" بالفيديو

ناصر القصبي يعالج أهم القضايا الاجتماعية المهمة في مسلسل "سيلفي 2".
ناصر القصبي يسترجع ذكريات المراهقة عبر تويتر
04 نوفمبر 16:07

ناصر القصبي يسترجع ذكريات المراهقة عبر تويتر

نشر الفنان ناصر القصبي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة له تعود الى أيام شبابه...
سحب كتاب زوجة ناصر القصبي من الاسواق لسبب فاضح بالصورة
03 نوفمبر 13:46

سحب كتاب زوجة ناصر القصبي من الاسواق لسبب فاضح بالصورة

والشتائم طالت الممثّل الكوميدي أيضاً.
صور