الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محرر الموقع

Mashaheeri.com
دبي، الإمارات العربية المتحدة
العنوان: مدينة دبي الإعلامية، مكاتب Loft 1B، مكتب 205، دبي، الإمارات العربية المتحدة
مدير التحرير: جسيكا داموني
للإتصال بنا: 009714347147

مقدّم الخدمة الإلكترونية:

الشركة: ديواني-Diwanee
العنوان: مدينة دبي الإعلامية، مكاتب Loft 1B، مكتب 205، دبي، الإمارات العربية المتحدة
للإتصال بنا: 009714347147
إنّ رئيس تحرير الموقع هو المسؤول الوحيد عن تحديد شروط مشاركة المحتوى وإستخدام المعلومات المتوافرة في الموقع، وفقاً للنظام المعتمد لنشر الأخبار عبر شبكة الإنترنت.

شروط الإستخدام

تحدّد شروط الإستخدام على موقع "مشاهيري" إلتزاماتك عند إستخدامك الخدمات المعروضة على موقعنا.
يقوم فريق متخصّص من الصحفيّين الخبراء العاملين في مجال الفن بتحضير مضمون موقع "مشاهيري".
و يحصل الصحافيّون في "مشاهيري" على معلوماتهم كاملةً من مصادر موثوقة.

  1. مضمون mashaheeri.com
    1. إنّ مضمون mashaheeri.com معدّ للإستخدامات الشخصيّة وغير التجاريّة.
      إنّ كلّ المواد المنشورة على mashaheeri.com ، (بما فيها ما لا يقتصر فقط على المقالات الإخباريّة والصور والرسوم والكليبات المسموعة والفيديو كليبات أي ما يعرف بـ"المضمون") محفوظة بفضل حقوق الملكيّة الفكريّة وهي ملك لشركة "مشاهيري" أو للفريق المنسوب إليه توفير هذا المضمون.
      لذلك، عليك أن تتقيّد بكلّ الإشعارات والمعلومات والقيود الإضافيّة المنشورة في أي مضمون يتمّ الوصول إليه عبر الخدمة.
      إنّ حقوق الملكيّة الفكريّة للخدمة والمضمون محفوظة بحسب القوانين المحلّيّة والدوليّة.
      لا يجوز تعديل أي مضمون أو خدمة (بما فيه البرامج الإلكترونيّة) أو نشره أو بثّه أو المشاركة في نقله أو بيعه أو إعادة إنتاجه أو إنشاء أعمال جديدة من خلاله أو توزيعه أو عرضه أو أدائه أو استغلاله بأي شكل من الأشكال لا جزئيّاً ولا كلّيّاً.
    2. يمكنك تحميل أو نقل المضمون وبعض المواد القابلة للتحميل والمعروضة على الخدمة للاستعمال الشخصيّ فقط، شرط أن تحافظ على كلّ حقوق الملكيّة والإشعارات الأخرى الواردة فيه. يحَظَّر نسخ أو تخزين أي مضمون لغايات تتخطّى الإستعمال الشخصي بدون إذن خطّي مسبق صادر عن "مشاهيري" أو عن صاحب حقوق الملكيّة المعرّف عنه في إشعار حقوق الملكيّة الوارد في المضمون.
    3. إنّ مضمون الخدمة ملك لـ mashaheeri.com ومرخّص لها.
      بعض المضامين تأتي من مصادر إعلاميّة أخرى كالصحف ومواقع الأخبار ذات الصلة وهي لا تتحمّل مسؤوليّة أي تأخير أو قلّة دقّة أو أخطاء أو حذف لأي مضمون أو نقل أو تسليم جزء أو كلّ ما سبق ذكره أو أي ضرر أو أذى قد يتسبّب به ذلك.
    4. تتألّف خدمةmashaheeri.com للبثّ الإلكتروني من الأخبار وملفّات تحتوي على المعلومات (مضمون البثّ الإلكتروني) الذي يمكن تحميله على حاسوبك الخاصّ و/أو نقله الى مشغّل المحمول.
      لا يجوز تعديل أو تغيير أو توزيع مضمون البثّ الإلكتروني أو الروابط المتوفّرة على mashaheeri.com.
  2. المضمون الصادر عن المستخدم: التقديمات بما في ذلك التعليقات والتصويت والمحادثات على المنتدى
    تقضي مهمّة المدراء المسؤولين في "مشاهيري" بتعديل أو حذف أو حظر أو حلّ أي مضمون سيّء صادر عن مستخدم ما و لا يشمل التالي:
    1. لا يجوز أن تحمّل أو توزّع أو تنشر على الخدمة أي مواد تحتوي تشهيراً أو قدحاً أو فحشاً أو إباحيّةّ أو إساءةً أو مواداً غير مشروعة.
    2. عليك أن تكون مهذّباً وأن توافق على أنّك لن تهدّد أو تسيء شفهيّاً للأعضاء الآخرين وألا تستخدم لغة التشهير ولا تعرقل عمداً المباحثات عبر بعث رسائل متكرّرة أو رسائل لا معنى لها أو رسائل البريد الدعائيّة "سبام".
    3. استخدم لغة محترمة ولائقة. فكما في كلّ مجتمع، لا تزدهر أي محادثة على الإنترنت إلا عندما يشعر الأعضاء أنّه مرحّب بهم وأنّهم في أمان.
      لا يجوز أن تستخدم لغة تسيء إلى الآخرين أو تبعدهم على أساس العرق والدين والهويّة والجنس والعمر والمنطقة والإعاقة. خطاب الكراهية من أي نوع هو أساس لوقف فوري ودائم من الوصول إلى كل أو جزء من الخدمة.
    4. ناقش وجادل إنّما لا تهاجم. ففي مجتمع مليء بالآراء والأفضليّات، غالباً ما يختلف الناس. يشجع mashaheeri.com المحادثات الناشطة ويرحّب بالنقاشات الحارّة على الخدمة. إنّما الهجومات الشخصيّة هي انتهاك مباشر لشروط الخدمة وهي تساهم في التعليق الفوري والدائم للوصول الى جزء أو كلّ الخدمة.
    5. عليك أن تقرّ بأنّ أي من التقديمات التي ترسلها إلى الخدمة، (مثلاً كالمضمون الصادر عن المستخدم بما فيه مما لا يقتصر فقط على التعليقات ورسائل المنتدى والتصويت ونشاطات "مشاهيري" المتقاسمة والفيديوهات والصور والمسموعات وكذلك قانون الحاسوب وتطبيقاته) (لكلّ واحد "تقديم") يمكن تعديلها وإزالتها وتغييرها ونشرها ونقلها وعرضها من قبل شركة ديواني. كما قد تُجمع التقديمات في الخدمة المتقاسمة مع أنشطة "مشاهيري" في خدمة الرفد الإخباري وجعلها متوفّرة لإعادة نشرها تحت عدّة أشكال.
    6. يمكنك أن تمنح "مشاهيري" رخصة تقديمات دائمة وعالميّة وغير حصريّة وحرّة تتضمّن بدون حدود حقّ mashaheeri.com و أي طرف ثالث يعيّنه "مشاهيري" في استخدام ونسخ ونقل واقتباس ونشر وتوزيع وعرض وأداء علني وإنشاء الأعمال الاشتقاقيّة للصفحة الرئيسة والفهرس والعلامة والترميز والتعديل والأقلمة (بما في ذلك حقّ الأقلمة في التدفّق والتحميل والبثّ والتقنيّات المحمولة والرقميّة والصور المصغّرة والمسح وبعض التكنولوجيّات الأخرى) بأي شكل من الأشكال أو الإعلام المعروفة حاليّاً والمطوّرة أو أي تقديم تنشره شخصيّاً على أو إلىmashaheeri.com أو أي موقع إلكتروني آخر يملكه "مشاهيري" بما في ذلك أي تقديم ينشره طرف ثالث على mashaheeri.com
      إنّ فريق "مشاهيري" في خدمتك إذا كان لديك أي تحقيق أو معلومات إضافيّة، الرجاء الإتصال بنا عبر البريد الإكتروني التالي:
  3. معلومات متعلقة بالمستخدمين

    1. نرجو الإشارة إلى أننا قد نجمع معلومات متعلقة بالمستخدمين إستناداً إلى الإعلانات المعروضة بما في ذلك إعادة التسويق وتقارير الانطباعات المسجلة على شبكة Google الإعلانية، ودمج إدارة حملة DoubleClick وتقارير Google Analytics المتعلقة بالإحصائيات الديمغرافية والاهتمامات.

    2. قد تعرض لك شركات الطرف الثالث، بما فيها Google، إعلاناتنا من خلال مواقع عديدة على شبكة الإنترنت.

    3. قد يستخدم موقعنا و أي من شركات الطرف الثالث، بما فيها Google، ملفات تعريف الإرتباط التابعة للطرف الأول (Google Analytics مثلاً) والطرف الثالث (رمز DoubleClick مثلاً) معاً بهدف إعلامك بالإعلانات وتحسينها وتقديمها بالإستناد إلى زياراتك السابقة لموقعنا.

    4. قد نقوم بجمع إعلانات مرتكزة على اهتماماتك أو معلومات عن جمهور الطرف الثالث (كالعمر والجنس والاهتمامات) وذلك لأهداف تحليلية.

    5. يمكنك، من خلال استخدام إعدادات الإعلانات، الخروج من Google Analytics لعرض الإعلانات وتعديل إعلانات شبكة Google الإعلانية